الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق SD Maid Pro بالنسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد 2022
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق SD Maid Pro بالنسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد 2022

تحميل تطبيق SD Maid Pro بالنسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد 2022

تحميل برنامج SD Maid Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022 بالنسخة المدفوعة تنزيل برنامج تنظيف الهاتف مهكر برابط مباشر من ميديا فاير 

 SD Maid Pro مدفوع هي أداة قوية لإدارة وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها. تم تطوير هذا التطبيق في نسختين مختلفتين ، بما في ذلك SD Maid و SD Maid Pro. الإصدار العادي مجاني ويمكن للجميع تنزيله من متجر Google Play. الإصدار الآخر هو الإصدار الاحترافي مع بعض الميزات الأفضل ولكنه سيتطلب من المستخدمين دفع رسوم رمزية للتنزيل.

 ومع ذلك ، ليس كل شخص مؤهلاً للدفع ، لذا فإن ملف SD Maid Pro APK مهكر هو الخيار لقد حظي هذا التطبيق بتقدير كبير من قبل العديد من المستخدمين لفائدته وكفاءته. سيبحث SD Maid Pro عن جميع الملفات غير المرغوب فيها التي تم إنشاؤها أثناء تشغيل الجهاز ويقدم اقتراحات للمستخدمين بسرعة لإدارتها بشكل صحيح. بعد حل المشكلات المقترحة ، سيعمل الهاتف بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

حول تطبيق SD Maid APK مهكر للاندرويد من ميديا فاير

أثناء الاستخدام ، ستنشئ الأجهزة المحمولة باستمرار ملفات غير مهمة أو سجلات أو ملفات زائدة عن الحاجة. إذا لم يتم تنظيفه ، فإن الجهاز يقلل من الأداء ، وسوف تتقلص مساحة التخزين. على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين أيضًا القيام بذلك باستخدام Avast Antivirus أو CC ، فإن تطبيق SD Maid Pro سيجعل كل شيء أسرع وأكثر كفاءة.

واجهة تطبيق SD Maid Pro مهكر 

واجهة التطبيق ليست براقة للغاية لأنها تركز على الوظائف ، وقد أثبت أكثر من مليون مستخدم على Google Play صحة ذلك. لا يحتوي التطبيق على ألوان لافتة للنظر ، ولكن الوظائف منظمة بدقة وسهلة الاستخدام.

يحتوي هذا التطبيق على ألوان أحادية اللون مريحة ولا تسبب تشتيت انتباه المستخدم. مباشرة على الصفحة الرئيسية ، سترى الكثير من الوظائف مرتبة مثل قائمة تحقق بسيطة مكتوبة على الورق. يتم عرض أدوات مثل CorpseFinder و SystemCleaner و Duplicates وما إلى ذلك بوضوح.

حان الوقت لتنظيف مساحة تخزين هاتفك!

* يمتلك تطبيق SD Maid Pro مهكر  محللًا قويًا. عندما يقوم المستخدمون بتشغيل هذه الوظيفة ، سيقوم النظام بعمل إحصائيات حول بيانات المستخدم أو الملفات الكبيرة أو الملفات المكررة أو الملفات غير المرغوب فيها. بعد ذلك مباشرة ، يمكنك حذفها وتحرير الذاكرة.

* بالنسبة للتطبيقات المشابهة الأخرى ، تعد هذه العملية محفوفة بالمخاطر نظرًا لأن التحليلات وعمليات البحث ليست آمنة. إذا حذفت عن طريق الخطأ ملفًا مهمًا تم استخدامه لتشغيل تطبيق أو عملية معينة على الجهاز ، فسيواجه المستخدمون مشكلة كبيرة. ولكن باستخدام برنامج SD Maid Pro مهكر ، يقوم بمسح كل نوع ملف ، والبحث عن المواقع المعروفة والتي غالبًا ما يتم حذفها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك خبرة ، فيمكنك إنشاء مرشح مخصص لإضافة ملفات إلى قائمة الاستثناءات أو القائمة النظيفة.

* أثناء العمليات على الجهاز ، يمكن إنشاء السجلات والجداول في قاعدة البيانات تلقائيًا. ومع ذلك ، عند عدم تنظيفها ، يمكن أن تستمر ، مما يقلل بشكل كبير من أداء الجهاز ، حيث يستغرق تنفيذ الاستعلام وقتًا أطول.

* يدعم التطبيق أيضًا أكثر منظفات النظام شيوعًا وهو Cleaner. يستخدم عبارات SQL "Vacuum" أثناء إنشاء صفحات فارغة للتنظيف دون فقد بيانات المستخدم بأمان.

* يمكن للمستخدمين إدارة ملفاتهم للتحكم في عدد المجلدات أو الملفات أو الذاكرة المستخدمة أو المساحة الخالية على الجهاز. يتيح مدير الملفات أيضًا للمستخدمين إجراء عمليات بحث باستخدام العديد من المرشحات حسب الاسم والمحتوى ووقت الإنشاء والمزيد.

* باستخدام ميزة Application Driver ، يمكن للمستخدمين التحكم في ما يحدث على الجهاز. تطبيقات ومهام مفصلة للغاية حول وحدة المعالجة المركزية والذاكرة المستخدمة لتقليل امتلاء الذاكرة.

* يتضمن هذا التطبيق أيضًا جميع ميزات الإصدار المجاني ، ويضيف ميزات مثل حظر الإعلانات ومنظف التطبيقات وتنظيف النظام.

* أثناء الاستخدام ، ستقوم بتثبيت العديد من التطبيقات الأخرى على الجهاز. مع زيادة حجم ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها ، يستغرق بدء تشغيل التطبيق وقتًا أطول ويتعطل أحيانًا إذا تم تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد. باستخدام أداة Cron Job ، ما عليك سوى تعيين جدول زمني. سيتم تشغيل المنظف تلقائيًا لتنظيف الجهاز.

حافظ على نظافة كل شيء بسهولة

يأتي تطبيق SD Maid Pro APK مع الكثير من الميزات الرائعة مثل جدولة مهام التنظيف. لذلك يمكنك الاحتفاظ بجميع وصفات التنظيف الضرورية في الذاكرة والوصول إليها بسهولة كلما شعرت بالحاجة إلى أداء مهمة محددة.

علاوة على ذلك ، يمكنك جدولة التنظيف وفقًا لوقت العمل ويمكنك جدولة الوظائف على فترات منتظمة. يوفر التطبيق أيضًا جدولًا للمهام التي يتعين إكمالها بعد فترة زمنية محددة ويوفر مؤشرًا مرئيًا لمعدل الإكمال. هذا يجعل عملية التنظيف. تحميل SD Maid Pro اخر اصدار تحميل برنامج SD Maid Pro مجانا sd maid pro - المفتاح SD Maid Pro SD Maid Pro APKPure تطبيق تنظيف الهاتف مهكر Tempo مهكر SD Maid APK


قم بتحميل تطبيق SD Maid Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان 

اضغط هنا 


مشاركة :

اضافة تعليق جديد