الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق ShareMe مهكر اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق ShareMe مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق ShareMe مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج ShareMe مهكر اخر اصدار للاندرويد والايفون برنامج شير مي لمشاركة الملفات آمن ومجاني بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير 

برنامج  ShareMe مدفوع تطبيق مشاركة الملفات Apk هو تطبيق نقل بيانات عالمي آمن تمامًا ومجاني ، تم إصداره بواسطة شركة Xiaomi Inc. ، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال العديد من أنواع الملفات مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو ... إلى الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى.

حول ShareMe: مشاركة الملفات من ميديا فاير"

تطبيق ShareMe مهكر : مشاركة الملفات هو تطبيق يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات واستلامها بسرعة وأمان مع أو بدون اتصال بالإنترنت. يمكنك استخدام هذا التطبيق لنقل الملفات إلى أجهزة أخرى بعد تنزيل تطبيق MIUI على جهاز Android الخاص بك. من الميزات الخاصة لهذا التطبيق أنه يمكن استخدامه لإرسال الملفات إلى أجهزة Windows و Mac و iOS دون حصر لنظام Android. تم دعم التطبيق بالعديد من اللغات مثل: الإنجليزية ، الصينية ، البرتغالية ، الروسية ، الفيتنامية ... ليتوسع ليشمل المستخدمين حول العالم.

أجهزة نقل غير محدودة:

برنامج ShareMe : مشاركة الملفات تنقل البيانات بالكامل إلى أجهزة غير محدودة.  يحتاج المستخدمون فقط إلى توصيل الأجهزة بنفس شبكة Wifi وبدء النقل. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا مسح رموز QR لقبول الملفات من الأجهزة الأخرى ، وهو أمر مفيد للغاية وأسرع من نقل الملفات عبر الشبكة عندما يكون هناك عدد كبير جدًا من الأجهزة في المنطقة المحيطة.

سهولة النقل دون اتصال:

نقل الملفات بدون اتصال بالإنترنت تطبيق ShareMe مهكر : مشاركة الملفات تدعم نقل الملفات حتى عندما لا تحتوي الأجهزة المحمولة على اتصال Wifi أو 3G / 4G. أسرع بكثير من المشاركة عبر البلوتوث ، يصبح التطبيق هو الخيار الأكثر شيوعًا للمستخدمين الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقتصر تطبيق ShareMe مهكر : مشاركة الملفات على أنواع الملفات ، حيث يمكن للمستخدمين إرسال الصور والمستندات ومقاطع الفيديو وحتى الألعاب والتطبيقات والمجلدات ذات السعة الكبيرة.

انتقال مستمر:

باستخدام هذا التطبيق ، يُسمح للمستخدمين بمواصلة إرسال الملفات عند حدوث خطأ. لا داعي للقلق في حالة حدوث أي خطأ أثناء نقل البيانات ، يتيح تطبيق ShareMe مهكر للمستخدمين متابعة نقل الملفات عن طريق الضغط على زر "استئناف" على الشاشة لإكمال العملية. نقل دون فقدان جميع البيانات التي تمت مشاركتها مسبقًا.

عرض:

من خلال واجهة بسيطة ونظيفة وتصميم بسيط ، تدعم تطبيق ShareMe مهكر : مشاركة الملفات الوظائف الضرورية لنقل الملفات مباشرة على الصفحة الرئيسية. يتيح التطبيق للمستخدمين إكمال عملية نقل البيانات بسهولة دون فتح العديد من القوائم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على شريط بحث مركزي بحيث يمكن للمستخدمين البحث عن الملفات المتاحة حسب النوع أو الاسم الذي تم فرزه مسبقًا حسب الفئة.

قم بتنزيل تطبيق ShareMe مهكر : مشاركة الملفات Apk مجانًا لنظام Android:

نحن نقدم تنزيل تطبيق Share me مهكر والإصدار الأصلي على google play.  قم بتنزيل تطبيق ShareMe Apk واكتشفه الآن.!

تحميل برنامج Share me مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد والايفون برنامج شير مي لمشاركة الملفات آمن ومجاني بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتحميل تطبيق Shareme مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان 

اضغط هنا 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد