الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Solid Explorer مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Solid Explorer مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق Solid Explorer مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل برنامج Solid Explorer File Manager مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد بالنسخة المدفوعة مفتوح كل الميزات مجانا بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير 

برنامج  Solid Explorer Apk مهكر هو تطبيق مفيد يساعد مستخدمي الهواتف الذكية على إدارة جميع الملفات الموجودة على الجهاز بكفاءة بطريقة منظمة وعلمية. حقق منتج الناشر NeatBytes أكثر من 5 ملايين تنزيل على CH Play وتلقى آلاف التعليقات الإيجابية من المستخدمين.

تقديم تطبيق Solid Explorer File Manager مهكر

الهاتف الذكي ليس فقط وسيلة اتصال ولكنه أيضًا مكان لتخزين الكثير من الأشياء المهمة مثل: الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والملفات ... وهي منتشرة في كل مكان. يجد العديد من الأشخاص صعوبة في العثور على ملفات البيانات التي يحتاجونها مرة أخرى. دع تطبيق Solid Explorer File Manager مهكر يساعدك في القيام بذلك في ثوانٍ.

إدارة فعالة وعلمية لجميع المعلومات

باستخدام تقنية التشفير الحديثة والذكية ، سيقوم تطبيق  Solid Explorer File Manager مهكر تلقائيًا بفرز جميع الملفات على الهاتف المحمول حسب المحتوى والموضوع ونوع الملف ووقت الإعداد ... لمساعدة المستخدمين على تنظيم ملفات البيانات الضخمة بأكثر الطرق علمية ومنظمة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة عرض الملفات والبحث عن الملفات ونقلها وحذفها وإعادة تسمية الملفات ومشاركتها.

ساعد في توفير مساحة للجهاز

تكمن قوة هذه الأداة أيضًا في القدرة على العثور على الملفات ذات السعة القصوى لضغطها لتوفير مساحة لـ "الهواتف المحمولة". بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا وضع ملفات بيانات مهمة على Google Drive و Dropbox لتخزينها وحذفها في الجهاز لتحرير الذاكرة.

حماية عالية

مع تقنية تشفير AES الحديثة والقوية ، يتمتع تطبيق Solid Explorer File Manager مهكر بأمان عالٍ من خلال السماح للمستخدمين بقفل البيانات الضرورية بكلمة مرور أو بصمة.

مشغل الوسائط المتعددة ومحرر النصوص

كما يدعم التطبيق المستخدمين لتشغيل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية. على الرغم من أنه ليس احترافيًا ، إلا أنه يكفي أن تعرف المحتوى. علاوة على ذلك ، تقوم الأداة أيضًا بإعداد محرر نصوص بسيط للمستخدمين لكتابة محتوى مهم وموجز فيه.

عرض

تم إعداد تطبيق Solid Explorer File Manager مهكر بواجهة جميلة وحديثة وسهلة الاستخدام. ينقسم التطبيق إلى جزأين ، يتم عرضهما كنافذة لسهولة الاستخدام من قبل المستخدمين مع عمليات السحب والإفلات. يمكنك أيضًا اختيار الألوان والرموز للواجهة لتسهيل رؤيتها.

قم بتنزيل تطبيق Solid Explorer File Manager Apk مهكر مجانًا لنظام Android

نحن نقدم  تطبيق Solid Explorer File Manager Mod Apk مهكر والإصدار الأصلي على Google Play. قم بتنزيل تطبيق Solid Explorer File Manager APK الآن واكتشفه الآن.!

تحميل برنامج Solid Explorer File Manager مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد بالنسخة المدفوعة مفتوح كل الميزات مجانا بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتحميل تطبيق Solid Explorer File Manager مهكر اهر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان

 اضغط هنا

مشاركة :

اضافة تعليق جديد