الصفحة الرئيسية - تحميل StoryLab pro مهكر [Vip] النسخة المدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل StoryLab pro مهكر [Vip] النسخة المدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد

تحميل StoryLab pro مهكر [Vip] النسخة المدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد

تحميل تطبيق Story Lab Pro Premium APK + MOD VIP مهكر للاندرويد أحدث اصدار 2024 نسخة مدفوعة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل StoryLab pro مهكر [Vip] النسخة المدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد

وصف تطبيق Story Lab مهكر

هل تبحث عن تطبيق يجعل قصص Instagram الخاصة بك أكثر حيوية وجمالاً؟ Story Lab مهكر هو عبارة تنزيل ستوري انستقرام مهكر وهو اقتراح جيد لك.

ما هو برنامج Story Lab مهكر ؟ ستوري لاب بعد انفجار Instagram ، أصدرت الشبكة الاجتماعية مجموعة من الميزات الجديدة. يجب أن تذكر القصة الأبرز - حيث يمكنك سرد قصصك القصيرة ومشاركة الصور الجميلة من خلال نشرها في القصص ، وسيتم حذفها تلقائيًا في غضون 24 ساعة. 

تتزايد الحاجة إلى إنشاء القصص ومشاركتها ، واستجابة لهذا الطلب ، تم إطلاق برنامج Story Lab pro مهكر .

هذا صانع ومحرر لقصص أصدرها ناشر كاديلاك. حتى الآن ، يضم هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين مستخدم عالمي وتلقى ملايين التقييمات الإيجابية.

بفضل الميزات القوية والمثيرة للإعجاب والمفيدة التي تتيح للمستخدمين تحرير القصص بسهولة على الهاتف قبل نشرها على الشبكات الاجتماعية ، فهذا تطبيق يستحق اهتمامك. استمر في القراءة أدناه!

كيفية استخدام برنامج Storylab مهكر اخر اصدار

برنامح Story lab mod apk مهكر بدون اعلانات كما تعلم ، يحتوي Instagram أيضًا على محرر قصص ما قبل النشر ولكنه لا يحتوي على العديد من الأدوات والقوالب والتأثيرات للاختيار من بينها مما يجعل المستخدمين مقيدون في إنشاء قصصهم.

لذلك غالبًا ما يبحثون عن تطبيقات الجهات الخارجية حيث يمكنهم إنشاء قصصهم وتعديلها بحرية على هاتف Android الخاص بك.

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 700 قالب وأكثر من 500 قالب مقال لمساعدتك في اختيار أي نمط تريده لقصصك. يمكنك أيضًا اختيار أسلوب قصصك بحرية من الكلاسيكية إلى الحديثة أو الشتاء الدافئ أو الصيف المشمس.

إذا لم تكن لديك خبرة في تحرير الصور فأنت تحتاج فقط إلى تحديد صورة في المعرض واختيار القوالب التي تريدها ودمجها في اللوحة الفارغة وإضافة بعض التأثيرات مثل النص والموسيقى والرسوم المتحركة والقلم لإنشاء قصصك تبرز أكثر.

والباقي يشاركون فقط لحظاتك مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

الخصائص الرئيسية ستوري لاب Story Lab مهكر mod apk android

تحرير الصور والفيديو:

تم دمج تطبيق Story Lab مهكر بدون علامة مائية مع العديد من ميزات تحرير الصور والفيديو الخاصة مثل تطبيق التحرير الاحترافي.

يمكنك بسهولة تلوين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام مرشحات Lightroom مهكر و VSCO مهكر. الآلاف من أساليب سرد القصص:

يحتوي هذا التطبيق على عدد لا يحصى من أساليب سرد القصص التي يمكنك الاختيار من بينها مثل الكريسماس والهالوين والصيف والخريف والأبيض والأسود والحديث والكلاسيكي والمزيد. إلى جانب ذلك يقوم الناشر دائمًا بتحديث الأنماط والقوالب الجديدة ومواكبة الاتجاه.

لذلك لن تقلق أبدًا من أن أسلوبك أصبح قديمًا مقارنة بالمجتمع.
أكثر من 100 خط مكتوب بخط اليد: إذا كنت لا تحب النص العادي والعادي فإن app Story Art Lad مهكر مطور مهكر لديه أكثر من 100 خط مكتوب بخط اليد متاحًا لك لإطلاق العنان لإبداعك على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

رواية القصص باستخدام الرسوم المتحركة:

ستحول مئات تأثيرات الرسوم المتحركة المختلفة في التطبيق صورك اليومية العادية إلى قصة حية. يمكنك استخدام تأثيرات النص المبالغ فيها لإثراء القصة.

الملصقات: يمكنك إطلاق العنان لإبداعك في القصص مع أكثر من 2000 ملصق لطيف مع مجموعة متنوعة من السمات المثيرة مثل Retro و Tezza والمزيد.

تصميم صور الغلاف والشعارات للشبكات الاجتماعية: ليس فقط للقصص ولكن هذا التطبيق يساعدك أيضًا في إنشاء الغلاف والنشر والشعار والأفاتار لتزيين الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Snapchat و WhatsApp وما إلى ذلك.

تنزيل Story Lab MOD APK مهكر لنظام Android

الآن يمكنك بسهولة أن تصبح راوي قصص بصريًا باستخدام Story Lab مهكر.
يهدف التطبيق إلى أن يكون حلاً رائعًا لمحبي تصميم القصة. قم بتنزيل Story Lab MOD APK مهكر بلس للاستمتاع بمجموعة كاملة من ميزات التطبيق بما في ذلك الفلاتر والتأثيرات المتميزة.
مشاركة :

اضافة تعليق جديد