الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج TouchRetouch مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج TouchRetouch مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

تحميل برنامج TouchRetouch مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

تنزيل برنامج توش رتوش مهكر TouchRetouch Pro Apk Mod ازالة الملابس من الصور النسخة المدفوعة مفتوحة جميع المميزات وبدون علامة مائية اخر اصدار للاندرويد مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج TouchRetouch مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

تحميل برنامج TouchRetouch Pro MOD APK 5.0 مهكر مجانًا آخر اصدار للاندرويد 2024 برابط مباشر من ميديا فاير ⬇

+تحميل|45.4 م ب

TouchRetouch مهكر،

تحميل TouchRetouch مهكر من ميديا فاير هو تطبيق قوي لتحرير الصور لنظامي Android و iOS.
يُباع تطبيق التصوير الفوتوغرافي ADVA Soft مقابل 1.99 دولارًا ، ولكن يمكنك تنزيله مجانًا تمامًا من خلال ملف APK الخاص بنا أسفل المقالة.
- وهو تطبيق لتحرير الصور يستخدمه العديد من الأشخاص.
تم إصدار TouchRetouch vip مهكر بواسطة ADVA Soft. منذ إطلاقه وصل التطبيق إلى ما يقرب من مليون عملية تثبيت على Google Play مع الكثير من المراجعات الإيجابية.
فهو تطبيق لتحرير الصور مشهور للغاية مع مميزات قوية وسريعة. يعمل كبرنامج احترافي لتحرير الصور.
يتسبب في كسر تكوين الصورة.

بعض المعلومات حول TouchRetouch مهكر

يمنحك هذا التطبيق حلاً. لا تحتاج للبحث لمعرفة طريقة استعمال البرامج المحررة للصور المعقدة وغير البسيطة على جهازك الخاص سواء الكمبيوتر او الهاتف .
من خلال خطوات سهلة إذا قمت بتحرير وتعديل التفاصيل فلن يستطيع اي أحد معرفتها.
واجهة بسيطة هذه هي الميزة الملحوظة التي يسهل رؤيتها في TouchRetouch مهكر يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.
في اول مرة التي سوف تنزل فيها التطبيق على جهاز هاتفك سيعلمك بعض الخطوات المهمة لإزالة الاشياء الغير مطلوبة في صورك.

كيفية الاستخدام Touch Retouch ApK مهكر.

توفر لك البرامج التعليمية مقاطع فيديو إن كنت ماهرا فاذهب الى ملف الألبومات واختر من المكتبة الصور الخاص بك التي تريدها.
حدد الصورة التي تريد تحريرها وابدأ بسحر TouchRetouch مهكر للايفون والكمبيوتر إزالة كائن في الصورة ميزة تساعد تطبيق TouchRetouch مهكر في جذب ملايين المستخدمين حول العالم.
هناك بعض الخطوات المهمة بالنسبة لمحررين المحترفين للصورغالبا يستغرقون الكثير من الوقتوحتى الساعات لتعديل وتحرير صورة باستعمال أدوات حديثة وكما يمكنكم القيام بها في خطوات سهلة .
تستطيع اختيار الأدوات المعروفة والمحترفة Brush و Lasso.
تساعدك الفرشاة على محو كائن كبير.
اسحب إصبعك حول كائن ، حدد انتقال. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يقوم Lasso بحجب الكائن بالكامل وحذف هذا الكائن. من واقع خبرتي لا تعمل هذه الميزة دائمًا بالطريقة التي نتوقعها. إزالة الخط هذه ميزة لم أكن أتوقعها كثيرًا عند تثبيت برنامج TouchRetouch free مهكر.
لكن بعد الاستخدام إنه أمر مثير للإعجاب حقًا. ستكون صورك فنية وجميلة أكثر. إذا لديك بعض صورك تحتوي على الكثير من الألوان فاستعمل الميزة المعروفة لإزالة كل جزء من الخط في المقطع يمكنك بعد ذلك اختيار حذف كل جزء. كما تساعدك الأداة في نقل وتحريك الكائن إلى مكان آخر في الصورة نفسها لا تنس أن تضبط عتامة الكائن وحجمه قبل تحريكه. ستساعدك الميزة هذه على إخفاءالقليل من العيوب الموجودة في صورك وإنشاء صور محترفة TouchRetouch مهكر قوي للغاية حقًا.

ميزات TouchRetouch مهكر

سهل الاستخدام و يعمل على حذف الكائن
حذف الخط المستقيم.القضاء على العيوب.
تحريك الأشياء الاصطناعية مثل إشارات المرور والسيارات وما إلى ذلك.
قبل / بعد الوضع.تكبير تصغير تراجع.
بعض المشابهين قم بتنزيل Picsart MOD APK مهكر و Pixaloop Pro مهكر .

نسخة معدله من TouchRetouch مهكر

ميزة MOD النسخة الكاملة مقفلة تنزيل TouchRetouch MOD APK مهكر لنظام Android بشكل عام ، يعد TouchRetouch مهكر هو افضل تطبيق تحرير صور احترافيًا وقويًا. يساعدك على إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصورة ببساطة وبسرعة لكن الصورة تحتفظ بمظهرها الطبيعي. إنه سهل الاستخدام مع الجميع. لا تحتاج إلى الكثير من تجربة تحرير الصور فقط هاتف رائع وهذا التطبيق السحري. تحميل برنامج TouchRetouch مهكر من ميديا فاير,Touch Retouch APK,TouchRetouch,تحميل برنامج touchretouch مهكر للايفون,Retouch Free,Retouch مهكر 2022,touch-retouch تحميل تطبيق ازالة الملابس من الصور,Pixel retouch مهكر

مشاركة :

اضافة تعليق جديد