الصفحة الرئيسية - تحميل InShare مهكر 2024 بدون اعلانات للاندرويد اخر اصدار مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل InShare مهكر 2024 بدون اعلانات للاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل InShare مهكر 2024 بدون اعلانات للاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج InShare Pro مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد برنامج ان شير مهكر لمشاركة التطبيقات ونقل الملفات مفتوح كل الميزات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل برنامج InShare مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد برنامج ان شير مهكر لمشاركة التطبيقات ونقل الملفات مفتوح كل الميزات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتحميل تطبيق Inshare مهكر  اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان 

اضغط هنا

InShare مهكر، هي أداة مفيدة للغاية للناشر InShot Inc التي تم تصميمها وتطويرها لهواتف Android. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين بسهولة نقل جميع الملفات الموجودة على الأجهزة المحمولة إلى بعضهم البعض دون الحاجة إلى استخدام جهاز دعم آخر. حاليًا ، تلقى التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ويحظى بتقدير كبير من Google Play بنسبة 4.8 / 5 نجوم.

تقديم InShare مهكر - مشاركة الملفات

 تطبيق InShot Inc مهكر هو أب للعديد من تطبيقات الهاتف المحمول المفيدة مثل Video Maker و Photo Editor Pro و File Manager و QR Code Scanner & Barcode و InShare - لا يمكن تجاهل أداة مشاركة الملفات. وفقًا لتعليقات المستخدمين ، باستخدام InShare - File Sharings ، تصبح جميع مشكلات نقل الملفات أسهل وأسرع.

تطبيق لمشاركة كل الاخبار بسهولة على الجوال

 برنامج InShare - مهكر تساعد مشاركة الملفات المستخدمين على مشاركة جميع الملفات المتاحة على الأجهزة المحمولة مثل المستندات وملفات الصور ومقاطع الفيديو وملفات الألعاب وملفات الموسيقى وملفات التطبيقات وما إلى ذلك للآخرين بسهولة ويسر. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن نقل أي حجم ملف ، سواء كان ثقيلًا أو خفيفًا ، بسرعة من 30 ثانية إلى عدة دقائق ، حتى 200 مرة أسرع من Bluetooth. معدل نقل الأداة سريع جدًا يصل إلى 40 ميجابت في الثانية ، مما يوفر لك الوقت والجهد. مع إرسال الملف ، يمكن للتطبيق أيضًا عرض: عدد الملفات المرسلة ، والمبلغ المرسل ، والمبلغ المستلم ... ليتمكن المستخدمون من فهمه.

مشاركة الأخبار عبر الأنظمة الأساسية

لا يساعد InShare - مهكر مشاركة الملفات فقط في مشاركة الملفات بين جهازين جوّال يعملان بنظام Android ، بل يمكن أيضًا مشاركة الملفات من هاتف إلى كمبيوتر ، ومن هاتف Android إلى iOS والعكس. ما عليك سوى الاتصال بشبكة wifi ، وإدخال عنوان IP لجهاز الإرسال إلى جهاز الاستقبال ، وقد قام المستخدمون بنقل هذا الملف إلى بعضهم البعض.

الواجهة والاستخدام

تمتلك InShare - File Sharings مهكر  واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة مع اللون الأزرق السائد. يتم عرض ميزات التطبيق بشكل حدسي للمستخدمين لاستخدامها بسهولة ، بما في ذلك: الفيديو ، والصور ، والموسيقى ، والتطبيقات ، والملفات. لاستخدام تطبيق InShare - File Sharings مهكر ، ما عليك سوى الانتقال إلى InShare ثم تحديد الملفات التي تريد إرسالها وتحديد وجهة الملف ثم النقر فوق Share. بالنسبة للمستلم ، لاستلام الملف بشكل أسرع ، يحتاج فقط إلى مسح رمز الاستجابة السريعة الذي تم إنشاؤه بواسطة التطبيق.

قم بتنزيل تطبيق InShare - File Sharings Apk + Mod  مهكر المجاني لنظام Android

نحن نقدم InShare - File Sharings Mod Apk والإصدار الأصلي على Google Play قم بتنزيل تطبيق InShare - File Sharings Apk الآن واكتشفه الآن. 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد