الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Yousician مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Yousician مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق Yousician مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق Yousician Premium Mod Apk مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد بالنسخة المدفوعة مع برنامج Yousician مهكر تعلم العزف على الاغاني والالحان برابط مباشر من ميديا فاير 

 تعلم الموسيقى مباشرة على هاتفك لا يرشدك Yousician 4.14 0 Mod APK مهكر فقط إلى العزف على الآلات الموسيقية ويعلمك الغناء ، بل يمنحك التطبيق أيضًا الكثير من المعرفة حول الموسيقى بالإضافة إلى نظرية الموسيقى الأساسية. سوف تتعرف تدريجيًا على النوتات المختلفة ، وكيفية عزف الأوتار الخاصة ، وكيفية دمجها لإنشاء مقطوعة موسيقية كاملة.

في التطبيق ، سوف تتعرف على الأوتار والمحاضرات من خلال كيفية العزف على الأوتار والألحان المتوفرة بالفعل. يتم عرض النغمات والأوتار والألحان المختلفة على الشاشة ، مرتبة بالترتيب ، وتعرض كل وتر وملاحظة حتى تتمكن من العزف على طول. سيتم عرض الملاحظات وفقًا للكرات المرتدة وعندما تضغط على النغمة الصحيحة ستختفي وتظهر الملاحظات الأخرى في انتظارك لتصل إلى النغمة الصحيحة.

حول تطبيق  Yousician مهكر للاندرويد

برنامج Yousician Mod Apk للاندرويد نسخة مهكرة هو تطبيق لتعلم الموسيقى عبر الإنترنت ، يمكن اعتباره منصة تعليمية حول نظرية الموسيقى وكذلك كيفية العزف على الآلات الموسيقية مثل البيانو والجيتار بأفضل طريقة. ومع ذلك ، فإن التطبيق يشبه إلى حد كبير لعبة مما يسهل على المستخدمين الوصول إليه. 

تم تطوير تطبيق Yousician 4.14 0 Mod APK مهكر بواسطة تطبيق Yousician Ltd. ككتاب مدرسي لمساعدتك على تعلم أساسيات نظرية الموسيقى المتقدمة من خلال الأغاني أو مقاطع التدريس. تم تصميم الدروس في التطبيق كطلبات ، مما يعني أنه يتعين عليك تنفيذ متطلبات الدرس مثل الضغط على الملاحظة الصحيحة أو محاذاة الإيقاع أو الضغط على المفتاح. اجعل التطبيق أشبه بلعبة ، مما يمنحك شعورًا بالمشاركة في دروس جديدة وممتعة للغاية. عند اكتمال المتطلبات ، ستنتهي من الدرس وتنتقل إلى المحتوى التالي.

بالإضافة إلى ذلك ، سيزودك التطبيق بمعرفة الغناء والصوت بالإضافة إلى نظرية الموسيقى الأساسية. يمكنك بالتأكيد تعلم الغناء ، وتعلم العزف على البيانو من خلال الدروس حول كيفية الشعور بالصوت ، والتقاط الإيقاع ، وكيفية الغناء والعزف جنبًا إلى جنب مع النوتات الموسيقية. بالطبع ، تم تصميم هذه الدروس لتكون مناسبة لجميع المستخدمين ، سواء كانوا مبتدئين أو أتقنوا نظرية الموسيقى الأساسية. الانضمام إلى تطبيق Yousician Mod مهكر ، سوف تتقن نبرة صوتك بالإضافة إلى إتقان ألحان الأغنية أو العزف على آلات مختلفة.

لا يتطلب اتصالات مرهقة

عادةً ، عندما تريد تسجيل الصوت أو نقله إلى أجهزة تسجيل أخرى ، فأنت بحاجة إلى توصيلات بسلك 6 مم أو سلك ميكروفون من خلال بطاقة الصوت أو مكبر الصوت لتضخيمها أو تسجيلها. ولكن مع برنامج Yousician Mod مهكر  ، لا تحتاج إلى تلك الأشياء المرهقة ، يمكن للتطبيق مساعدتك في التسجيل مباشرة من خلال ميكروفون الجهاز المحمول الذي تستخدمه.

 Yousician Mod Apk

Premium Unlock: ستحصل على التطبيق لإلغاء قفل جميع الميزات المتميزة.

الأسئلة في Yousician Mod Apk مهكر بالنسخة المدفوعة 

- كم عدد الآلات الموسيقية التي تتعلمها في التطبيق؟

يوفر لك تطبيق Yousician Mod مهكر دروسًا بالإضافة إلى محاضرات حول نظرية الموسيقى ، وكيفية استخدام جميع الآلات الأساسية الأربعة: البيانو والجيتار والقيثارة والباس. يمكنك بسهولة اختيار الأداة المناسبة لك وتعلم الدروس المتوفرة في التطبيق

- هل التطبيق يجب أن يدفع؟

برنامج Yousician Mod مهكر هو تطبيق مجاني ، مما يعني أنك لن تضطر إلى دفع أي رسوم إذا كنت تستخدم الحزمة العامة للتطبيق. بالنسبة للإصدار المتميز ، فأنت بحاجة إلى دفع رسوم رمزية. أو يمكنك تنزيل إصدار Mod على موقعنا. 

- هل الدروس موثوقة؟

تم تصميم  تطبيق  Yousician Mod مهكر حول الدروس والتدريبات من قبل خبراء الموسيقى وكبار الموسيقيين. يتم أيضًا تحديث الدروس باستمرار ويمكنك استكشاف المحتويات الأخرى في التطبيق بالكامل.

حمل الآن Yousician Apk مهكر لنظام Android Y

برنامج  Yousician 4.14 0 Mod APK مهكر هو تطبيق يساعدك على العزف وتعلم الآلات الأساسية ونظرية الموسيقى بسرعة. بفضل واجهة المستخدم الجيدة للغاية والتفاعل ، فإنه يساعد المستخدمين على قراءة الأصوات وتسجيلها. قم بالتنزيل الآن على ابك برو وبعض التطبيقات الأخرى مثل: Chordify Loudly - Social Music Platform

تحميل تطبيق Yousician Premium Mod Apk مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد بالنسخة المدفوعة مع برنامج Yousician مهكر تعلم العزف على الاغاني والالحان برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتحميل تطبيق Yousician مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان

 اضغط هنا 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد