المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل واتساب عمروش ORWhatsApp اخر اصدار 2024 ضد الحظر والفيروسات
الصفحة الرئيسية - تحميل واتساب عمروش ORWhatsApp اخر اصدار 2024 ضد الحظر والفيروسات

تحميل واتساب عمروش ORWhatsApp اخر اصدار 2024 ضد الحظر والفيروسات

تنزيل تطبيق واتساب عمروش 2024 OR WhatsApp الاسطوري اخر اصدار ضد الحظر والفيروسات اخر اصدار تحميل برابط مباشر من ميديا فاير.


تم إنشاء برنامج مراسلة فورية يسمى واتساب عمروش Gold بواسطة Abu Arab كنسخة معدلة من واتساب عمروش. سنتحدث عن فوائد هذا البرنامج وكيفية الحصول عليه في هذه المقالة. يعد تطبيق واتس اب الذهبي من أهم برامج المراسلة والمحادثة على موقع التواصل الاجتماعي. ابتكر المطور اليمني أبو عرب نسخة طبق الأصل من واتساب عمروش، فكيف تعرف ذلك؟ لأنه يتميز بعدد من السمات والفوائد التي تنفرد بها ولا توجد في أي تطبيق آخر ، ولا حتى التطبيق الأصلي ، ولأن تطبيق واتساب عمروشموجود في كل منزل ؛ قم بتنزيل تطبيق Golden واتساب عمروش حتى يتمكنوا من استخدام ميزاته الحاسمة لتخويف الجميع في حياتهم أثناء محادثات الهاتف أو الفيديو أو الدردشة. جعل أفضل تطبيق واتساب عمروشإنشاء حساب شخصي على برنامج واتساب عمروش apk أمرًا بسيطًا للغاية بفضل التقدم السريع للتكنولوجيا. رقم الهاتف هو كل ما تحتاجه. احصل على واتساب عمروش Gold الآن.

واتس اب عمروش  ، واتس اب عمروش جولد APK

أفضل واتساب عمروش. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الإصدار يشبه جميع إصدارات واتساب عمروشالأخرى ، وخاصة النسخة الخضراء ، لكنه يختلف في أنه يحتوي على الكثير من الميزات والصفات الخاصة به. نتيجة لهذه الميزات الإضافية ، يمكن للمستخدم استخدام التطبيق بمستوى أعلى من الخصوصية. مثل؛ يمكن للمستهلكين في واتساب عمروش Premium تنزيل واتساب عمروش Gold مجانًا وبدون أي إعلانات ، مما يمنح المستخدمين تجربة مستخدم فريدة مقارنة ببعض البرامج التقليدية الأخرى. ومع ذلك ، نظرًا لعدم اعتماد واتساب عمروشGold من قبل واتساب عمروش، فقد يعاني المستخدمون من بعض مشكلات الاستقرار مع البرنامج. هناك ثلاث نسخ إضافية متاحة. سوف تتعلم المزيد عن كل هذا في الفقرات التالية.

احصل على واتساب عمروش 2023 الآن.

بخصوص تطبيق واتس اب الذهبي: في هذه المقالة عزيزي الضيف سوف نوضح كيفية تحميل Gold وجميع ميزاته. سنشرح أيضًا كيفية التبديل من واتساب عمروشالقياسي إلى هذا الإصدار المخصص ، بالطبع ، إذا كنت ترغب في تجربته.

يُعرف أيضًا باسم تطبيق واتساب عمروش Gold. هو أحد برامج المراسلة الفورية التي تتيح لك مشاركة الوسائط مع الأصدقاء ، وإرسال واستقبال الرسائل النصية ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والملصقات ، والرموز التعبيرية ، والصور المتحركة. نظرًا لشعبيته الواسعة ، يمكنك شراء هذا البرنامج واستخدامه. ومع ذلك ، من أجل استخدامه ، يجب أن يكون لديك جهاز محمول ببطاقة sim بداخله. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك واستخدامه على الفور.

شرح موجز للترقية الذهبية لتطبيق واتساب عمروش والتي تحمي المستخدمين من الحظر والمتسللين

أفضل واتساب عمروش. نظرًا لأن تطبيق واتساب عمروش متوافق مع أنظمة التشغيل على أجهزة Android و Mac و Windows و iPhone ، يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر أيضًا. لاستخدامه ، ما عليك سوى إضافة رقم هاتفك بعد تنزيله بالنقر فوق الرابط الموجود أسفل منشورنا. سيتم ربط اسم المستخدم الذي تختاره هنا بجهاز المستخدم بمجرد تنزيل البرنامج وبدء تشغيله. ارتفع عدد مستخدميها إلى أكثر من مليار مستخدم في عام 2017 ، وجميعهم في 180 دولة فقط ، بعد احتلال Facebook في عام 2014 وشراء هذا التطبيق. يتم أيضًا دعم المكالمات النصية والمجانية ، سواء كانت مكالمات صوتية أو مكالمة فيديو ، كما أنها تدعم مجموعة واسعة من الأجهزة. كل هذا بالإضافة إلى الميزات الرائعة التي سنبرزها في التدوينة حول هذا البرنامج.

تنزيل واتساب عمروش 2023  له بعض المزايا.

واتساب عمروش Premium قد تكون ميزات الخصوصية في هذا الإصدار هي الميزة الأكثر بروزًا ، حيث إنها تمكن المستخدمين من إخفاء مجموعة متنوعة من الأشياء عن الأصدقاء ، بما في ذلك الظهور على واتساب عمروش، وحقيقة أنك رأيت الحالة ، وحقيقة أنك تكتب رسالة أو تسجيل مقطع صوتي ، وحقيقة أنك تلقيت الرسالة أو قرأتها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الإصدار من واتساب عمروش Gold على الكثير من التحسينات المفيدة التي سنناقشها بشكل فردي.

عند تلقي رسائل من الأصدقاء ، يمكنك الرد عليهم تلقائيًا عن طريق ترك رسالة خاصة إذا كنت غير متصل بالإنترنت أو لا تريد الرد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار جهات الاتصال التي تريد ترك رسالة لها بالإضافة إلى وقت إرسال الرسالة.

جدولة إرسال الرسائل: باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك أن تقرر في أي لحظة متى سيتم إرسال رسالة تلقائيًا إلى جهات الاتصال التي تختارها. يمكنك أيضًا اختيار عدد مرات تسليم الرسالة.

إخفاء المحادثات أو الدردشات: تتيح لك هذه الوظيفة الإضافية إخفاء أي محادثة بسهولة من قائمة الدردشة. لاستخدامه ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على المحادثة التي ترغب في إخفائها قبل تحديد "إخفاء" من قائمة واتساب عمروش العلوية. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال كلمة مرور جديدة لتأمين الدردشات المخفية. عند النقر فوق واتساب عمروشفي القائمة العلوية وإدخال كلمة المرور التي حددتها ، ستظهر لك المحادثات المخفية. يمكنك بعد ذلك اختيار أي مناقشة من خلال النقر عليها مطولاً كما فعلت في المحادثة الأولى ، ثم تحديد "إظهار" من القائمة العلوية.

حماية كلمة المرور واتساب عمروش هي إحدى مزايا واتساب عمروشالتي أنشأها أبو عرب. هذا يضمن عدم تمكن أي شخص من استخدام واتساب عمروشبدون كلمة المرور.


يمكنك تنزيل تطبيق واتساب عمروش 2024 OR WhatsApp الاسطوري اخر اصدار ضد الحظر والفيروسات اخر اصدار تحميل برابط مباشر من ميديا فاير

اضغط هنا

عدة نسخ ومنها.

واتس اب عمروش الازرق ORWhatsApp

واتس اب عمروش الارجواني OR2WhatsApp

واتس اب عمروش الذهبي OR3WhatsApp

واتس اب عمروش الاخضر OR4WhatsApp

واتس اب عمروش للاعمال OR5WhatsApp

مشاركة :

اضافة تعليق جديد