المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Eyecon مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Eyecon مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً

تحميل برنامج Eyecon مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً

تنزيل تطبيق ايكون مهكر Eyecon Caller ID & Spam Block APK مدفوع النسخة الاصلية مجانا  بدون اعلانات أخر إصدار لمعرفة هوية المتصل مجاناً للاندرويد و للايفون من ميديا فاير.

تحميل برنامج Eyecon مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً

يمكنك تنزيل تطبيق ايكون Eyecon Premium Apk مهكر مدفوع بدون اعلانات أخر إصدار لمعرفة هوية المتصل مجاناً للاندرويد و للايفون من ميديا فاير

اضغط هنا

في فترة التقدم هذه ، تكون الحاجة إلى تداول البيانات غير عادية بشكل استثنائي ، والمكالمات هي الترتيب المثالي. على أي حال ، بخلاف المزايا ، تحتوي المكالمة بالمثل باستمرار على مخاطر محتملة لا يمكننا معالجتها. أيضًا ، للحصول على خيار مساعدة العملاء ، قدم صانع Eyecon Phone Dialer مهكر وجهات الاتصال تطبيقًا رائعًا يسمى Eyecon: Caller ID مدفوع والمكالمات وجهات الاتصال الهاتفية.

يسمح لك Eyecon Caller ID & Spam Block بدون اعلانات بالاتصال بأصدقائك أو أقاربك أو أي كائن آخر. أي تطبيق اتصال يترك انطباعًا قويًا لدى المستخدمين ويجعل الاتصال يحدث بسرعة. يحتوي التطبيق أيضًا على امتيازات إضافية لك وميزات إضافية ضرورية لتستخدمها لأغراضك.

قم بإجراء مكالمة مع شخص آخر

يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق للاتصال والتواصل مع الآخرين في أسرع وقت ممكن. يمكنك إنشاء جهات اتصال جديدة وإضافة المعلومات ذات الصلة إذا كنت تريد أن تترك انطباعًا. يمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين ميزات الاتصال الرائعة لجعل مكالماتهم فريدة. سيساعدك التطبيق على البقاء على اتصال مع الآخرين وإضافة المزيد من الميزات الجذابة. يحتوي التطبيق على تذكير إذا فاتتك مكالمة مهمة.

من السهل تغيير البشرة الخاصة

يتيح لك التطبيق اختيار أحد الأشكال الخاصة لإنشاء مظهر فريد. كل قالب جديد له مجموعة من الإضافات المثيرة ، ويجب عليك استكشاف هذه السمات. وبشكل أكثر تحديدًا ، يعد تغيير الاتصال الهاتفي وكذلك تغيير الخلفيات الفريدة ميزة خاصة. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير الصورة الرمزية الخاصة بهم وإضافة الإطارات الموجودة التي تظهر في هذا التطبيق.

اتصالات غير محدودة

يتيح لك التطبيق الاتصال بشكل غير محدود بالأصدقاء أو الأقارب أو العلاقات الفريدة. سيحتوي التطبيق على قسم خاص لمشاركة الرابط أو رمز الاستجابة السريعة الذي يمكنك إرساله إلى أصدقائك. سيصبح الارتباط أفضل ، وستكتسب أيضًا العديد من العلاقات الجديدة. يمكنك تغيير المعلومات لجعل المكالمة أكثر تشويقًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام تأثيرات إضافية لجعل مكالماتك أكثر جاذبية.

حظر المكالمات غير المرغوب فيها

  • يمكن للمستخدمين وضع جهات اتصال الأشخاص الذين لا يريدون الرد على الهاتف في مربع قائمة جهات الاتصال. سيؤدي ذلك إلى منع الوصول إلى المكالمة وعدم إزعاجك. يحتوي التطبيق أيضًا على إعدادات خصوصية فريدة ، ويمكنك تعيينه كصديق. لن يتم الاتصال بالمكالمات غير الموجودة في قائمة جهات الاتصال أو الاتصال بها. يحتوي التطبيق أيضًا على قسم أمان معلومات مفيد لتختاره وتستخدمه.
  • يُنشئ Eyecon Caller ID & Spam Block مهكر روابط خاصة ويقدم مكالمات غير محدودة. يجلب التطبيق أيضًا العديد من الميزات الفريدة مثل مقاطع الفيديو والروابط العالمية والردود السريعة. تمت إضافة الواجهة أيضًا حديثًا ، لذا يمكنك اختيار إنشاء أكثر جهات الاتصال إثارة. سيستمر التطبيق في تحسين الأداء وخدمة احتياجات كل مستخدم أينما كان.
  • سيسمح التطبيق للعملاء بالاستفادة من ميزات الاتصال الخاصة بهم بشكل أكثر أمانًا بسبب ميزات التحقق الخاصة به. علاوة على ذلك ، يمتلك التطبيق أيضًا ميزات فريدة أخرى لتقديم أكبر مساعدة للعملاء. قم بإعداد مكالماتك على الفور لتصبح أكبر.
  • استخدم معرف الضيف الفعلي الخاص بنا للتعرف على المكالمات ومشاهدة الصور وأسماء الضيوف المجهولين وجهات الاتصال في دليل الهاتف الخاص بك عن طريق النقر فوق رمز واحد فقط.
  • قم بالمزامنة مع Facebook لإضافة صور فوتوغرافية إلى طالب الهاتف وجهات الاتصال ودفتر العناوين باستخدام Eyecon. مهكر تحقق من كميات المكالمات الغامضة باستخدام معرف الضيف الأقل صعوبة واتصالات الاتصال الحريصة. بطبيعة الحال ، واجهة إعلام واستدعاء التطبيقات لربط سريع.

يسلط الضوء

  • المرئية

- نقوم بالمزامنة مع Facebook وقنوات الوسائط الأخرى المستندة إلى الويب لتمييز الصور الفعلية لجهة الاتصال الخاصة بك لإنشاء دفتر موقع يعتمد على الصور الفوتوغرافية وطالب اتصال. شاهد الأسماء والصور بدلاً من الأرقام للضيوف المجهولين وجهات الاتصال الخاصة بك عند الاتصال أو تلقي المكالمات.

آمن

- احمِ نفسك من البريد العشوائي والمكالمات الغامضة باستخدام معرف الضيف الخاص بنا. يعتمد معرف الضيف الخاص بنا على Facebook ومعرفات الوسائط الأخرى المستندة إلى الويب ، وبالتالي فإن الصور رائعة بشكل عام والبيانات دقيقة تمامًا. مكالمات مربعة للتحكم في من يمكنه الاتصال بك.

الضامة

- قم بمزامنة برنامج الاتصال و Whatsapp و Facebook و Viber والإعلام والبريد الإلكتروني و Skype و Linkedin والمزيد بلمحة فردية للمراسلات الشاملة من خلال رموز التطبيق المفضلة لديك.

التخصيص النهائي

- تحكم في كيفية ظهور صورتك وبيانات جهة الاتصال في دفتر موقع رفيقك وفي هواتفهم عندما تتصل بهم. تصفح واحدًا من أكثر من 30 موضوعًا لتعديل دفتر الموقع الخاص بك باختيار أفضل خيارات البشرة لدينا! قم بتغيير الإعدادات الخاصة بك لتحديد إعدادات بطاقة SIM المزدوجة أو المفردة ، وإشعارات معرف الضيف ، والسماء هي الحد من هناك.

مدقق التوفر

- اكتشف ما إذا كان رفقاءك أحرارًا قبل الاتصال مع ميزة "هل ستكون قادرًا على التحدث" غير المتدخلة للسماح للأفراد إما بالتقاط الهاتف أو العودة إليك بسرعة أو الرد على أنهم مشغولون.

حدسي

- يتعلم ابتكارنا ميولك وأنت تتعاون مع Eyecon مهكر وتستخدم برنامج الاتصال الهاتفي الخاص بنا. نقوم بتجميع جهات الاتصال من خلال الأشخاص الأكثر طلبًا وعرض رموز المراسلات كما هو موضح بواسطة الأشخاص الذين تستخدمهم بانتظام.

ضبط الصور

- استمتع بالمشاركة في لعبتنا المتميزة لاستطلاع الصور التي قمنا بتعديلها وفقًا لجهات الاتصال الخاصة بك والعثور على صور جديدة لأصدقائك.

اضف جهات اتصال

- بعد مناقشة مع شخص ليس موجودًا الآن في دليل الهاتف الخاص بك ، استخدم معرف الضيف الأساسي الخاص بنا لإضافته بسهولة كجهة اتصال أخرى مع اسم وصورة موصى به دون إنشاء أي شيء إضافي.

خاص

- تسجيل الدخول عن طريق إضافة رقم هاتفك فقط دون تعديل وسائل الإعلام الخارجية عبر الإنترنت أو إجراء تسجيل طويل.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد