الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Sketchware Pro مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Sketchware Pro مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية

تحميل تطبيق Sketchware Pro مهكر اخر اصدار مع جميع الإضافات الخارجية

تحميل برنامج سكيتشوير برو 2023 Sketchware Pro Apk مهكر مع ‏جميع ‏الإضافات ‏الخارجية للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير.

تطبيق Sketchware pro مهكر, عربي هل أنت مبتدئ في البرمجة ، ولكنك لا تزال ترغب في إنشاء تطبيقات android؟ لا تقلق ، فقد قدمنا ​​لك المعلومات التي تحتاجها هنا. Sketchware Pro مهكر هو تطبيق ممتاز يتيح لك إنشاء تطبيقات Android باستخدام هاتفك دون أن يكون لديك أي فكرة عن أساسيات البرمجة.

تطبيق Sketchware Pro مهكر,

sketchware pro 6.3.0 apk مهكر هو تطبيق ، أو يمكنك القول أنه IDE ، بناءً على نوع العمل الذي يؤديه. لقد دمجت فكرة لغة الحظر ، مما يجعل إنشاء التطبيقات أسهل بكثير عن طريق تحريك العناصر وإسقاطها على شاشتك.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إتقان تطوير تطبيقات Android باستخدام برمجة الكتل بسهولة. يجب عليك سحب وإسقاط عناصر محددة على الشاشة لإنشاء تطبيق. من الممكن إنشاء تطبيقات لهاتفك ثم تشغيلها من الهاتف.

يتوافق تطبيق Sketchware Pro اخر اصدار مع android studio ، بمجرد الانتهاء من تطوير تطبيقك باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك توصيله باستوديو android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيتم تحويل جميع التعليمات البرمجية التي قمت بحظرها إلى رمز حقيقي. يمكنك بعد ذلك مواصلة العمل عليها من هناك.

أسلوب عمل التطبيقات

  1.  تطبيقات أسلوب العمل
  2. ميزات Sketchware Pro مهكر
  3. الوحدات الجاهزة المحجوبة
  4.  طن من المكتبات
  5. التوافق مع Android Studio
  6. تحويل XML و Java
  7. الخلاصة

Sketchware Pro مهكر هو أنه يحول أي نوع من الأكواد النصية إلى كود محظور ، والكتل ، كما تعلم ، سهلة مثل السحب والإفلات.

إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على كيفية برمجة تشفير الكتل ، فهذا التطبيق مناسب لك. للبدء ، يوفر هذا التطبيق نظرة عامة شاملة ووصفًا لبرمجة الكتل الكاملة التي ستساعدك في إنشاء تطبيقات Android في غضون دقائق.

يتيح لك التطبيق توصيل جميع المكتبات التي تطلبها من الخارج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير كود Java أو XML الخاص بك باستخدام برمجة الكتلة مع هذا التطبيق.

ميزات Sketchware Pro مهكر

تأتي العديد من الميزات الرائعة مع Sketchware Pro  مهكر. تطبيق Sketchware Pro APK

الوحدات الجاهزة المحجوبة 

يأتي التطبيق مزودًا بجميع الكتل التي تم إنشاؤها بالفعل والتي ستحتاجها لأي تطبيق ترغب في تطويره. هذا يجعل العملية أسهل ، ويكتمل الجزء الأكبر من العمل. ما عليك سوى سحبها جميعًا معًا على الشاشة وضبط الإعدادات لتلبية احتياجاتك.

طن من المكتبات

يأتي التطبيق أيضًا مع العديد من المكتبات التي قد تحتاجها أثناء إنشاء تطبيق Android الخاص بك. إذا لم تجد المكتبة التي تطلبها ، يمكنك بسهولة دمج مكتبتك في التطبيق.

التوافق مع Android Studio

إذا كان لديك فهم أساسي للترميز وتتطلع إلى البدء ، فإن هذا التطبيق يعمل أيضًا مع Android studio. يمكنك إنشاء تطبيقك الأول عن طريق سحبه وإفلاته في التطبيق إذا قمت بذلك. بعد ذلك ، يمكنك تحميل التطبيق إلى Android Studio ومتابعة العمل من الاستوديو. سيتم تحويل الكود المحظور إلى XML و Java.

تحويل XML و Java

إذا كان لديك رمز لمشروع تطبيقك مكتوب بلغة Java و XML وترغب في دمجه في هذا التطبيق ولكنك لا تحتاج إلى البدء من الصفر ، فسيحول XML و Java code إلى كود الحظر الخاص به. بعد ذلك يمكنك العمل عليه باستخدام المحرر المرئي.

استنتاج

هذا التطبيق رائع لبناء تطبيق android دون أي معرفة برمجية. يمكن أن يجعل تطبيق Sketchware Pro مهكر الحياة أسهل بالنسبة لك حتى لو كنت مبرمجًا. يمكنك إكمال غالبية التطوير لتطبيقك باستخدام هذا التطبيق ونقل التطبيق إلى android studio بسرعة لإكمال المهام الأكثر تعقيدًا.

تحميل برنامج سكيتشوير برو 2022 Sketchware Pro مهكر مع ‏جميع ‏الإضافات ‏الخارجية للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

يمكنك تنزيل تطبيق سكيتشوير برو 2022 Sketchware Pro مهكر مع ‏جميع ‏الإضافات ‏الخارجية للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

اضغط هنا

مشاركة :

اضافة تعليق جديد