الصفحة الرئيسية - تحميل ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع 2024 مجاناً
الصفحة الرئيسية - تحميل ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع 2024 مجاناً

تحميل ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع 2024 مجاناً

تحميل برنامج ترتيل مهكر tarteel al quran al karim premium Apk mod تعلم التجويد القرآن الكريم النسخة المدفوعة مجاني اخر اصدار للاندرويد والايفون تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع 2024 مجاناً

يمكنك تحميل ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع 2024 مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير ⬇

ترتيل مهكر،

أحدث نسخة من ترتيل مهكر: القرآن الكريم ذ. تم تحديث الإصدار 5.25.0 في 2 ديسمبر 2022. تم إنشاء Tarteel مهكر (اسم الحزمة: com.mmmoussa.iqra) بواسطة شركة Tarteel Inc. Quran A.I. يندرج تحت عنوان "الكتب والمراجع" ترتيل مهكر. يمكنك البحث في كل من Tarteel: القرآن A.I. تطبيقات Android للمطورين واكتشف 200 خيار مختلف. هذا البرنامج الآن مجاني. على APKFab أو Google Play ، يمكن لمستخدمي Android 5.0+ الحصول على هذا التطبيق. على APKFab.com ، جميع ملفات APK / XAPK آمنة ومبتكرة بنسبة 100٪ ، ويتم تنزيلها بسرعة.

يُطلق على أول تطبيق للقرآن يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم اسم ترتيل مهكر، وهو ما تحتاجه لمواصلة دراسة القرآن. بتمريرة واحدة فقط ، يمكنك التفاعل مع كلام الله كما لم يحدث من قبل. كل ما تحتاجه هو صوتك. شاهد الآيات تظهر أمامك وأنت تتحدث بها أثناء النقر على الميكروفون.

من خلال الانخراط في تلاوتك وتتبع أنشطتك ، يفتح ترتيل  القرآن ويطور تجربة مخصصة لمستخدمه تأخذ في الاعتبار عاداتك وأهدافك في العمل. تخيل أنه مساعدك الشخصي ، ومتاح دائمًا للاستماع إليك وربطك بالقرآن. يمكن لكل مستخدم إقامة علاقة قوية بالقرآن والحفاظ عليه بمساعدة ترتيل مهكر . زد من ثقتك بنفسك ، واكتسب عادات تدوم مدى الحياة ، وتحسن في التلاوة.

تعمل Tarteel على تعزيز خصوصية المستخدم وهي مجانية تمامًا للاستخدام. يحفز الفريق المبادئ الإسلامية وحب استخدام التكنولوجيا المتطورة لفائدة الأمة الإسلامية.

تارتل بريميوم مهكر،

هل برنامج ترتيل مجاني مع عضوية ترتيل بريميوم  مهكر ، يمكنك تحسين حفظ القرآن. ومن بين الميزات: - كشف أخطاء الحفظ

بمجرد أن تبدأ في التلاوة ، سيتم تنبيهك في أي مرة يتم فيها نسيان كلمة أو نطقها بشكل غير صحيح أو نطقها بسرعة كبيرة. سوف يقوم Tarteel بتدوين أخطائك وإبرازها حتى تتمكن من إصلاحها في المرة القادمة. لم يتم تضمين التجويد وتصحيح النطق في هذه الميزة بعد ، لكننا نحاول إضافتهما إلى ترتيل معدل في المستقبل القريب.

معالجات المدفوعات

يجب على الطرف الثالث التعامل مع أي معاملات مالية متعلقة بالخدمة بما يتماشى مع شروط الخدمة و / أو سياسات الخصوصية و / أو أي شروط وأحكام دفع ذات صلة. ننصحك بالبحث في سياسات هذا الطرف الثالث. إن أفعال أو تقاعس أي معالج دفع تابع لجهة خارجية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر انقطاع النظام أو انقطاع خدمة الدفع ، لا تخضع لسيطرة ترتيل ولا تخضع للمسؤولية.

إجراءات الاسترداد

أنت تدرك وتوافق على أنه لن يحق لك استرداد أي مبالغ أو عمليات تبادل من أي نوع ، بما في ذلك أي محتوى أو بيانات تتعلق باستخدامك للخدمة ، أو لأي شيء آخر ، في حالة قيام Tarteel بتعليق أو إنهاء استخدامك لـ الخدمة أو هذه الشروط والأحكام ، أو في حالة إغلاق حسابك طواعية.

الإرشادات الترويجية

تنطبق شروط وأحكام الخدمة ("البنود والشروط") على توفير Tarteel (بشكل مباشر أو من خلال شريك) لرموز ترويج Tarteel (يُشار إلى كل منها باسم "الرمز الترويجي"). يتم توفير كل رمز ترويجي مع نموذج عضوية شهرية يتم تجديدها تلقائيًا (على النحو المحدد في الشروط والأحكام).

كود الخصم

يمنحك كل رمز ترويجي الوصول إلى Tarteel Premium بالسعر المعلن عنه ، لفترة زمنية محددة ("الفترة الترويجية") ، بعد تأكيد قبولك للشفرة الترويجية من خلال تزويد Tarteel بمعلومات دفع صالحة ، وفي بعض الحالات ، حتى الحد الأقصى لعدد مرات استرداد قيمة الشفرة الترويجية بشكل عام. أنت تؤكد قبولك للشفرة الترويجية المقدمة ، وتوافق على شروط الرمز الترويجي هذه ، وتقر وتوافق على الشروط والأحكام من خلال تقديم معلومات الدفع الخاصة بك.

جدارة - أهلية

يجب على المستخدمين استيفاء كل من المتطلبات التالية (كل "مستخدم مؤهل") من أجل التأهل للحصول على رمز ترويجي: أ. يجب ألا تكون مشتركًا حاليًا ما لم تقم بالتسجيل للحصول على رمز ترويجي يتم تسويقه على أنه يمكن الوصول إليه المشتركين الحاليين. ب- تقديم طريقة دفع سارية ومشروعة وافق عليها ترتيل. ج- أي معايير تأهيل إضافية قد يتم الإعلان عنها أحيانًا فيما يتعلق بشفرة ترويجية. لا يجوز قبول الرمز الترويجي إلا من قبل المستخدم المؤهل مرة واحدة ؛ لا يُسمح للمستخدمين السابقين باستخدام العرض مرة أخرى.

التوفر

يجب استخدام الرمز الترويجي قبل تاريخ انتهاء الصلاحية المشار إليه ، إن وجد. تحتفظ Tarteel بالحق في تغيير أو إيقاف أو إلغاء رمز ترويجي في أي وقت ولأي سبب ، ما لم يكن ذلك ممنوعًا بموجب القانون. في هذه الحالة ، لن نحترم عمليات التسجيل في الرموز الترويجية الإضافية.

مقدار الوقت والإلغاء

سيستمر تجديد اشتراكك في Tarteel Premium تلقائيًا لفترات إضافية تساوي مدة الاشتراك المنتهية ما لم تقم بالإلغاء قبل نهاية مدة الاشتراك المعمول بها وفقًا لشروط وأحكام Tarteel. إذا لم تقم بالإلغاء قبل نهاية الفترة الترويجية ، فستصبح تلقائيًا مشتركًا متكررًا. سيتم فرض رسوم الاشتراك المطبقة في ذلك الوقت تلقائيًا على طريقة الدفع التي حددتها. أنت تقر وتوافق على أنه لن يحق لك استرداد أي مبالغ أو عمليات تبادل من أي نوع ، بما في ذلك أي محتوى غير مستخدم أو بيانات تتعلق باستخدامك للخدمة ، أو لأي شيء آخر ، إذا قررت الإلغاء خلال الفترة الترويجية. بدلاً من ذلك ، ستفقد الوصول إلى Tarteel Premium.

تم إنهاء الخدمات

أنت حر في الإقلاع عن استخدام خدماتنا متى شئت. إذا كنت لا تلتزم بشروط خدمات Tarteel أو تستخدم الخدمات بطريقة قد تعرضنا للمسؤولية القانونية أو تعطل الخدمات أو تتداخل مع استخدام الآخرين للخدمات ، فإننا نحتفظ بالحق في تعليق أو إنهاء الخدمات على في أي وقت وفقًا لتقديرنا وبدون إشعار مسبق. إذا لم تكن قد استخدمت خدماتنا لمدة 12 شهرًا متواصلة ، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء تنشيط حسابك ، باستثناء الحسابات المميزة. قبل أن نقوم بذلك ، سنخبرك عبر عنوان البريد الإلكتروني المتصل بحسابك.

تم توفيره "كما هو"

نحن نعمل بجد لتقديم خدمات ممتازة ، ولكن هناك أشياء معينة لا يمكننا أن نعد بها. تتنصل ترتيل والشركات التابعة لها وموردوها وموزعوها من أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بالخدمات إلى أقصى حد يسمح به القانون. كما أننا نخلي مسؤوليتنا عن أي ضمانات ضمنية بشأن القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. يتم تقديم الخدمات "كما هي".

لا تقدم TARTEEL أي تعهد أو ضمان من أي نوع فيما يتعلق بالدقة أو توفر الخدمة أو الاكتمال أو المحتوى المعلوماتي أو التشغيل الخالي من الأخطاء أو النتائج التي يمكن الحصول عليها من الاستخدام أو عدم الانتهاك بشكل عام. خلال فترات ذروة الطلب ، قد يكون الوصول إلى الخدمة واستخدامها غير متوفر.

قد لا تنطبق عليك حالات إخلاء المسؤولية الواردة في هذه الجملة لأنها غير مسموح بها في بعض الولايات.

الروابط والمواقع والخدمات من الأطراف الثالثة

يمكن العثور على روابط لمواقع الطرف الثالث أو المعلنين أو الخدمات أو الخصومات أو المناسبات أو الأنشطة الأخرى التي لا تخضع لسيطرة أو ملكية ترتيل على الخدمة. لا نؤيد أي مواقع أو معلومات أو مواد أو سلع أو خدمات تابعة لجهات خارجية ، ولا نتحمل أي مسؤولية عنها. أنت تدرك أن هذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا لا تنطبق على استخدامك لأي موقع ويب أو خدمة أو محتوى تابع لجهة خارجية تقوم بالوصول إليه عبر Tarteel. باستخدام أي موقع ويب أو خدمة أو مادة مملوكة لطرف ثالث ، فإنك تفهم تمامًا وتوافق على أن Tarteel ليست مسؤولة أو مسؤولة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، 

يمكن أن تتضمن الخدمة إعلانات عليها ذات صلة بالمحتوى أو البيانات الموجودة على الخدمة أو غيرها من البيانات. تحتفظ Tarteel بالحق في تغيير طريقة وطبيعة ونطاق إعلاناتها على الخدمة. أنت توافق على أنه يجوز لشركة Tarteel ومورديها وشركائها من الأطراف الثالثة وضع مثل هذه الإعلانات في اتصال مع عرض المواد أو المعلومات التي تقدمها أنت أو غيرك مقابل توفير Tarteel لك الوصول إلى الخدمة واستخدامها.

بدون أي طرف ثالث مستفيد

لا يعتزم الطرفان تزويد أي طرف ثالث بأي حقوق أو تعويضات.

قيود على المسؤولية

أنت توافق على حماية Tarteel وجميع مسؤوليها وموظفيها ومقاوليها ووكلائها ومورديها ومرخصيها وخلفائها والمتنازل لهم من وضد أي وجميع الخسائر والمطالبات وأسباب الدعوى والالتزامات والمسؤوليات والأضرار من أي نوع ، بما في ذلك أتعاب المحاماة ، الناتجة عن أو المرتبطة بوصولك إلى الخدمة أو استخدامها ، أو أي بيان كاذب قدمته لنا (سواء وفقًا لهذه الشروط والأحكام أو غير ذلك) ، أو انتهاكك لاتفاقية ، أو أي سبب آخر.

القوى التي تكون

لن تكون ترتيل مسؤولة عن أي تأخير أو فشل في أداء أي التزام بموجب هذه الاتفاقية لأسباب خارجة عن إرادتها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الحرب ، الشغب ، العصيان ، الاضطرابات المدنية ، النشاط الإرهابي ، الحرائق ، النزاعات الصناعية من أي نوع ، أعمال الطبيعة أو جرائم الكمبيوتر أو الأوبئة أو أفعال أو إغفالات البائعين أو الموردين الخارجيين أو أعطال المعدات أو أعداء الحكومة للجمهور أو فشل الاتصالات السلكية واللاسلكية أو أعطال النظام أو الحريق أو غير ذلك.

الضمانات والإقرارات

أنت تؤكد وتضمن لشركة Tarteel أنك ستصل إلى الخدمات وتستخدمها وفقًا لهذه الشروط والأحكام وجميع القوانين والقواعد والسلطات القضائية المعمول بها ، بما في ذلك تلك التي تحكم السلوك عبر الإنترنت أو المحتوى المناسب وتلك التي تحكم نقل البيانات أو المعلومات المصدرة من الولايات المتحدة و / أو البلد الذي تقيم فيه حاليًا.

أنت تؤكد وتضمن أنك لست (1) مدرجًا في قائمة الأفراد المحظورين أو المحظورين ، مثل قائمة وزارة الخزانة الأمريكية للمواطنين المعينين بشكل خاص والأشخاص المحظورين ، (2) المدرجة في قائمة المنظمات العاملة من ، أو غير ذلك. يقيم عادةً في بلد أو إقليم يخضع لعقوبات اقتصادية أو تجارية شاملة أمريكية (أي حظر) ، أو (3) بخلاف ذلك هدف للعقوبات الأمريكية.

الحقوق الخاصة في مواد النشاط ومحتوى الخدمة

جميع المواد التي يمكن الوصول إليها من خلال الخدمة ، بما في ذلك التصميمات والنصوص والرسومات والصور الفوتوغرافية ، فضلاً عن المعلومات والبرامج والموسيقى والملفات الأخرى ، هي ملكية حصرية لشركة Tarteel أو المرخصين لها ويشار إليها باسم "محتوى الخدمة". باستثناء ما هو منصوص عليه على وجه التحديد في هذه الشروط والأحكام ، لا يجوز تغيير أي محتوى خدمة أو نسخه أو توزيعه أو تأطيره أو إعادة إنتاجه أو إعادة نشره أو تنزيله أو كشطه أو عرضه أو نشره أو إرساله أو بيعه كليًا أو جزئيًا. لا يُسمح لك بجمع محتوى الخدمة عبر أي تنقيب عن البيانات أو الروبوتات أو الكشط أو غيرها من تقنيات جمع البيانات أو استخراجها. جميع البيانات والمعلومات والمواد (إجمالاً ، "مواد النشاط") التي يتم إنتاجها نتيجة وصولك إلى واستخدام الأنشطة المتاحة في الخدمة أو من خلالها ، بما في ذلك المحتوى المترجم الذي تقوم بإنشائه ، يجب أن تكون ملكية حصرية لشركة Tarteel ، ولن يُسمح لك باستخدام مواد النشاط هذه بأي طريقة غير مسموح بها صراحةً بموجب هذه الشروط والأحكام. وبالتالي فإنك تنقل إلى ترتيل جميع الحقوق والألقاب والمصالح في مواد النشاط وإليها ، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية في الخدمة وإليها. تحتفظ Tarteel والمرخصون التابعون لها بجميع الحقوق دون منحها صراحةً في هذه الشروط والأحكام.

العلامات التجارية

جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والرسومات والشعارات الأخرى المشار إليها فيما يتعلق بالخدمة ، بما في ذلك "ترتيل" ، هي ملك لشركة ترتيل أو أصحابها المعنيين. لا تحصل على أي حقوق أو تراخيص لاستخدام اسم Tarteel أو أي علامات تجارية أو علامات خدمة أو صور أو شعارات أخرى لـ Tarteel مهكر أو طرف ثالث بموجب وصولك إلى الخدمة أو استخدامها.

اتفاق كامل

تحل هذه الشروط محل أي اتفاقيات أخرى سابقة أو معاصرة ، أو شروط وأحكام قد تكون سارية على موضوع هذه الشروط ، وهي تمثل التفاهم الكامل بينك وبين Tarteel مهكر فيما يتعلق بموضوعها. لا تمنح هذه الشروط أي حقوق لأطراف أخرى.

التنازل وقابلية الفصل والتنازل

تحل هذه الشروط محل أي اتفاقيات أخرى سابقة أو معاصرة ، أو شروط وأحكام قد تكون سارية على موضوع هذه الشروط ، وهي تمثل التفاهم الكامل بينك وبين Tarteel مهكر فيما يتعلق بموضوعها. لا تمنح هذه الشروط أي حقوق لأطراف أخرى. لا يعني رفض ترتيل تنفيذ حكم ما الآن أنها لن تكون قادرة على القيام بذلك لاحقًا. يجب أن تظل الشروط سارية المفعول وسارية المفعول إذا تم اعتبار أي حكم غير قابل للتنفيذ ، وسيتم استخدام عبارة قابلة للتنفيذ أقرب ما تكون للتعبير عن هدفنا في مكانها. أي جهد من جانبك لنقل حقوقك بموجب هذه الشروط هو باطل وغير صالح وغير مسموح به. يجوز لأي شركة تابعة أو تابعة لشركة Tarteel ، وكذلك أي شركة لها مصلحة في شركة Tarteel ، أن تستحوذ على حقوق Tarteel.

وضع الذاكرة المتقدم:

للتحقق من الحفظ أثناء التنقل ، قم بإخفاء النص وتلاوة ؛ سوف يقوم ترتيل بدون اعلانات بتسليط الضوء على الممرات ويتبعك. لقد قمت بتحسين هذه الآية قليلاً.

تشغيل الصوت

حدد المجالات التي تحتاج إلى تحسين من خلال الاستماع إلى التلاوة الخاصة بك.

- عوائق

ضع أهدافًا لتفاعلك مع القرآن ، وابدأ في تكوين سلوكيات متأصلة.

- تتبع التقدم المتقدم

قد تساعدك البيانات التفصيلية حول ارتباطك بالقرآن في تحديد ما إذا كانت أهدافك قد تحققت أم لا.

انضم إلى أكثر من 500000 شخص يستخدمون Tarteel: Recite Al Quran Premium بالفعل لتعميق ارتباطهم بالقرآن!

الاستفادة من ترتيل مهكر؟ تساعدنا اقتراحاتك في تعزيز المنصة وتوسيع استراتيجيتنا طويلة المدى. من فضلك لا تنسى كتابة مراجعة إذا كان Tarteel قد ساعدك بأي شكل من الأشكال ؛ نحب أن نسمع منك. قم بزيارة هذا الرابط لطلب ميزات جديدة: feedback.tarteel.ai

- ملاحظات: لكي تعمل وظائف ترتيل مهكر الصوتية بفعالية ، يلزم وجود ميكروفون واتصال ثابت بالإنترنت. يرجى التأكد من أن Tarteel لديه حق الوصول إلى هذه الإعدادات على جهازك.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد