الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Instander مهكر لـ اندرويد أحدث إصدار من ميديا فاير
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Instander مهكر لـ اندرويد أحدث إصدار من ميديا فاير

تحميل تطبيق Instander مهكر لـ اندرويد أحدث إصدار من ميديا فاير

تحميل برنامج انستقرام مهكر 2023 Instander Pro آخر تحديث من انستاندر مجاناً من ميديا فایر

تحميل تطبيق انستقرام مهكر 2023 Instander Pro آخر تحديث من انستاندر مجاناً من ميديا فایر

حول تطبيق Instander مهكر النسخة المعدلة من انستقرام 

باستخدام برنامج Instander مهكر ، يمكن للمستخدمين تنزيل إصدارات عالية الجودة من الصور ومقاطع الفيديو وحلقات IGTV والبكرات التي تم تحميلها مباشرةً من تطبيق انستا مهكر ابيض. مساعدتك في تجربة الخيارات المتميزة مثل التصفح الخالي من الإعلانات واستنساخ ملفك الشخصي والتعليقات والوصف والمزيد.

Instagram ليس فقط أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي ، ولكنه أيضًا أحد أكثر مواقع الويب المسلية التي أزورها كثيرًا. هنا ، أحصل على الأشياء الأصيلة والمثيرة للاهتمام التي أسعى إليها مباشرة من الشخصيات والمؤثرين الذين أحبهم. تتيح لي مشاركة حياتي مع أصدقائي ومتابعي تجربة حياتهم من خلال حساباتهم.

على غرار مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، يفتقد انستا مهكر بعض المكونات الرئيسية لتجربة المستخدم. نتيجة لذلك ، تدخل مطورو الطرف الثالث لملء الفراغ ، مع ظهور Instander APK كأكثر بديل واعد لـ Instagram.

ما استخدام تطبيق Instander مهكر للاندرويد

هل تدرك أنك بحاجة إلى برنامج تنزيل من أجل حفظ فيديو أو صورة من Instagram؟ أو كيف لا يمكنك "إخفاء" منشورات وقصص الآخرين وتظل غامضًا. أو كم هو مضجر ويستغرق وقتًا طويلاً في المرور عبر الأطواق اللازمة للحصول على شارة التحقق ، والتي تتطلب منك مراجعة سجلك بالكامل على الشبكة. هذه ليست سوى عدد قليل من المشاكل التي واجهها مستخدمو تطبيق Instagram الأصلي.

عند التثبيت على جهاز Android ، فإن Instamod المعروف باسم Instander APK يمنح المستخدمين الوصول إلى أدوات إضافية يمكن استخدامها لمعالجة الصعوبات المذكورة أعلاه. كبديل لتطبيق Instagram الرسمي ، يتيح لك هذا التطبيق تسجيل الدخول إلى حسابك مباشرة من واجهته. توفر الميزات المميزة للتطبيق الرسمي ذروة التفاعل الاجتماعي في التبادل.

يهدف المنشئ ، الموضوع (Dmitry Gavrilov) ، إلى جعل هذا آمنًا قدر الإمكان ، وإنشاء تطبيق يضمن للمستخدمين تجربة تصفح رائعة دون القلق بشأن إدراجهم في القائمة السوداء لاستخدام التعديلات.

ميزات تطبيق Instander مهكر

  • Instander هو Instamod بنفس إمكانيات Instagram والميزات المماثلة. والغرض الأساسي منه هو توفير مجموعة واسعة من الوظائف التكميلية التي يفتقر إليها البرنامج الأصلي والتي كان المستخدمون يطالبون بها.

ضع يديك على بعض الوسائط

عندما أبحث عن مقاطع فيديو مضحكة عبر الإنترنت ، فإن Instagram هو أحد مواقع الانتقال الخاصة بي. عندما أكون هنا ، يمكنني دائمًا تلبية حاجتي للصور ومقاطع الفيديو الدعائية المعروفة باسم "memes" و "vines" ، لكن الرضا دائمًا ما يكون قصير الأجل. أثناء استخدام برنامج تنزيل من جهة خارجية له مزايا ، يمكن أن يصبح محبطًا بسرعة عندما يبدأ في قصفك بالإعلانات والتوسع بسرعة لملء جهازك بالكامل.

إذا كنت تستخدم الإصدار غير المتصل بالإنترنت من Instander APK ، فلا يمكنك فقط حفظ الصور ومقاطع الفيديو على جهازك دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت ، ولكن يمكنك أيضًا مسح برنامج Instagram من جهازك تمامًا. في أي وقت ترى شيئًا مثيرًا للاهتمام أثناء تصفح الويب ، يمكنك حفظه على هاتفك بمجرد الضغط على زر التنزيل الذي يظهر بجوار العنصر.

قائمة المدعوين فقط

نظرًا لأنه من المحتمل أن تتضمن منشوراتي أو قصصي مزحة داخلية لا يفهمها إلا قلة مختارة فقط ويقدرونها ، فأنا لا أشعر دائمًا بالراحة لمشاركتها مع الجميع.

لهذا السبب أقولها ، لكنني متأكد من أن الكثير منكم يمكن أن يفكر في مبررات أفضل. من ناحية أخرى ، يتيح لك Instander APK مهكر تحديد مجموعة صغيرة من المتابعين من شبكتك الواسعة ومشاركة قصتك معهم فقط.

متى شئت ، يمكنك الدخول وإجراء تغييرات عن طريق إضافة أو إزالة أشخاص من قائمة الأصدقاء هذه دون علمهم. غالبًا ما يتم تمييز الصور ومقاطع الفيديو التي ترسلها إلى الأشخاص الموجودين في هذه القائمة بطريقة ما تميزها عن الملفات العادية التي ترسلها إلى أصدقائك. أخيرًا ، ستكون قادرًا فقط على قراءة القائمة في أي وقت ، على الرغم من أن أي شخص تشاركه معه سيكون قادرًا على رؤية أنك تشاركها مع الأصدقاء المقربين.

المرار الذي يخفي القصص في القائمة

في بعض الأحيان ، لا أسمح لبعض الأشخاص الذين لا أعتقد أنهم ناضجون بما يكفي لقراءة قصصي عبر الإنترنت. هذا من أجل الخصوصية ومنع التطفل غير المرغوب فيه. يمكنك منع الأشخاص المحددين من رؤية مقاطع الفيديو المباشرة أو أي وسائط أخرى تقوم بتحميلها إلى قصصك باستخدام تطبيق Instander.

الآن بعد أن عرفت ما هو مسموح وما لا يُسمح بمشاركته على التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بإنشاء منشورات والسماح للقلة المختارة برؤيتها دون القلق بشأن كسر أي قواعد.

قم بتنشيط الردود على الرسائل

لقد واجهنا جميعًا هؤلاء الأشخاص الذين يبدو أنهم يسعدون كثيرًا بـ "كره" الآخرين والذين يبدون متحمسين للرد على كل مشاركة من أجل مشاركة آرائهم غير السارة مع العالم. حسنًا ، على الأقل يمكنني الاعتراف بأن لدي هذه المشكلة ، من بين أمور أخرى.

يجعل Instagram العادي من المستحيل تجنب سلبية هذا الشخص لأن منشوراته تظهر دائمًا في الأعلى. ومع ذلك ، يمكنك التحكم في من يمكنه الرد على رسائلك عن طريق تمكين أو تعطيل الردود باستخدام تطبيق Instander.

حافظ على الحكاية في المكتبة

  • سيؤدي تشغيل هذا الخيار إلى حفظ الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا في الأرشيف الخاص بك ، لذلك لن تضطر إلى رؤيتها على هاتفك إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كافية للمزيد. نظرًا لأنك فقط تعرف كلمة مرور حسابك ، فلن يتمكن أي شخص آخر من رؤية الصور التي قمت بتخزينها على هاتفك الذكي ، مما يمنحك مزيدًا من التحكم في مساحتك الشخصية.

التوزيع في أي مكان

إذا اختار متابعيني مشاركة منشوراتي أو مقاطع فيديو IGTV على قصصهم ، فلا بأس بذلك. أنا أحب هذه الوظيفة الرائعة من Instander APK لأنها لا تنطبق على جميع مشاركاتي. سيؤدي إيقاف تشغيل هذا إلى منع المستخدمين الآخرين من مشاركة منشورات الخلاصة في قصصهم. يمكنك أيضًا أن تقرر ما إذا كنت ستسمح للمستخدمين بإرسال صور ومقاطع فيديو لك من قصتك كرسائل أم لا.

أخيرًا ، لديك خيار النشر الفوري للصور ومقاطع الفيديو لقصتك على Facebook ، حيث يمكن لأصدقائك على Facebook رؤيتها.

لا توجد تجربة إعلانات مع Instander لأجهزة iPhone iOS و Android

عند التمرير عبر موجز Instagram الخاص بك ، قد تصادف بعض الإعلانات الدعائية التي لا يمكنك إزالتها. يمكن أن تكون الإعلانات عبارة عن مقاطع فيديو وصور ثابتة ، ويستخدم كلا النوعين البيانات عند تشغيلها وعرضها. يوفر تطبيق Instander لنظام Android بيئة خالية من الإلهاء حيث يمكنك التركيز على محتوى خلاصتك. توفر قائمة الخصوصية خيار إيقاف تشغيل الإعلانات.

ابحث عن جميع الوسائط المفضلة لديك

يعد Instagram TV (IGTV) طريقة رائعة للحفاظ على المتعة من خلال استكشاف مقاطع فيديو جديدة ورائجة على المنصة. هنا يمكنك مواكبة نجمك المفضل على تطبيقك المفضل والاستمتاع بمحتوى الفيديو المثير.

يمنحك البحث إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من المحتوى بخلاف مقاطع فيديو IGTV فقط ، بما في ذلك مقاطع الفيديو الإرشادية ومعلومات السفر وصور الطعام ومقاطع الفيديو والفن والأنماط والتلفزيون والأفلام والمزيد. يمكن للجميع العثور على شيء جديد للتحقيق وتعلم بعض الأشياء التي لم يعتقدوا أنها ممكنة.

افحص تحليلات البيانات باستخدام Instander Apk 2022 مهكر

مرة أخرى ، ضمن إعدادات الخصوصية ، يتوفر للمستخدمين خيار إيقاف تشغيل التحليلات ، مما سيمنع التطبيق من استخدام أي بيانات تم الحصول عليها من إجراءاتهم داخل التطبيق. إذا كنت تريد أن يقوم التطبيق بتحليل أنشطتك من أجل توفير تجربة مستخدم أكثر تخصيصًا ، يمكنك اختيار تشغيل هذا.

كخيار أخير ، يمكنك اختيار إرسال تقارير الأعطال في كل مرة يتعطل فيها التطبيق ، مما يمنح المطورين مزيدًا من المعلومات للعمل معهم أثناء محاولتهم تحسين الخدمات أو إصلاح عيب معين قد يكون مسؤولاً عن العديد من تقارير الأعطال.

وضع الشبح يظهر لأتباعك غامضين

يمكنك ضبط بعض المعلمات في "Ghost Mode" لتبدو أكثر غموضًا لمتابعيك والأشخاص الذين تتابعهم. يؤدي تعطيل حالة الكتابة إلى إخفاء حقيقة أنك تستخدم التطبيق من أي شركاء محتملين محتملين. إن فهمت ما أقصده. هذا مفيد عند إرسال نصوص يحتمل أن تكون خطرة.

ثانيًا ، يعد تطبيق Instander مثاليًا لك إذا كنت تستمتع بالحفاظ على جو من الغموض أثناء الاستماع إلى قصص الآخرين من خلال البقاء غير مرئي. إذا اخترت عدم الكشف عن هويتك كمتفرج ، فلن يعرف أحد أنك قرأت قصة شخص ما ، حتى لو كانت مكتوبة معك في الاعتبار.

أخيرًا ، من المحتمل أنك من النوع الذي لا يريد أن يظهر بوقاحة من خلال ترك الأشخاص معلقين عندما يرسلون لك رسالة ، ولكن ليس لديه الوقت أيضًا للرد على الفور. يمكنك قراءة رسالة مباشرة من شخص ما ثم إغلاق التطبيق دون علمه أنك فعلت ذلك ، وذلك بفضل خيار "عدم وضع علامة مقروءة مباشرة".

القدرة عالية الوضوح

  • يقلل Instagram من جودة الصورة لأنه يضغط الصور بناءً على عرض شاشة العرض. في معظم الحالات ، لن تتمكن من عرض الصور الفوتوغرافية الأصلية أو بأعلى دقة إلا إذا قمت بتنزيل امتداد خاص وتثبيته ؛ ومع ذلك ، من خلال تنشيط خيار "الصور بأقصى جودة" ، يتم إزالة هذا القيد. يمكنك الآن مشاركة قصصك وصورك بجودة رسومية محسّنة مقارنة بتطبيق Instagram الأصلي.

لغة الجسد الفعالة

  • أشياء مثل الإيماءات ، التي يبدو للوهلة الأولى أنها لا تهم كثيرًا ، تشكل في الواقع مكونًا رئيسيًا يساعد في تمييز بعض الأنظمة الأساسية عن غيرها. يمكنك استخدام التمرير إلى اليسار أو اليمين للتنقل بين الصفحات ، والنقرة الطويلة للتكبير ، والنقر المزدوج لإعجاب صورة داخل تطبيق Instander. حتى إذا كنت لا تريدهم ، يمكنك إيقاف تشغيلهم.

متفرقات

  • نظرًا لأن أدق النقاط هي التي تحدث فرقًا ، فهناك عدد من التفاصيل الصغيرة الأخرى التي تستحق الدراسة. غالبًا ما تكون ميزات مثل قصص ملء الشاشة في Instagram ، والتي توسع عرض قصة التطبيق لملء شاشة المستخدم بأكملها ، ضرورية لجمهور التطبيق. يوجد أيضًا متصفح مدمج للنقر على المواقع الخارجية ، وخيار إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا للحفاظ على النطاق الترددي ، وتوصيات الأصدقاء ، والقدرة على إخفاء المحتوى الذي أعجبك بالفعل ، والقدرة على قص القصص. جميع الخيارات المذكورة أعلاه قابلة للتبديل حسب الرغبة.

العثور على أصدقاء جدد

  • ربما يكون حبك الحقيقي هو بالفعل صديق أو أحد معارفه في قائمة جهات الاتصال بهاتفك ، فقط في انتظار إرسال رسالة مباشرة إليهم. إذا كان لديك حساب Instagram ، فيمكنك توسيع دائرتك الاجتماعية من خلال متابعة حسابات الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والذين يستخدمون النظام الأساسي أيضًا.

الميزات الرئيسية تنزيل Instander مهكر اخر اصدار 2023

  • لا توجد إعلانات على Instagram على الإطلاق: خالية تمامًا من الإعلانات!
  • أداة التنزيل: احفظ الوسائط بسهولة من Instagram (بما في ذلك Stories و IGTV).
  • يمكنك الآن تحميل صور فوتوغرافية ومقالات عالية الجودة على منصة HQ Media.
  • اقرأ الرسائل وأرسلها واطلع على القصص ، كل ذلك دون علم أحد.
  • تتوفر مقاطع الفيديو والصور والمساعدة للتنزيل.
  • يشتمل البرنامج المحدث على ميزات حظر الإعلانات.
  • يمكن إيقاف تشغيل جمع البيانات والتشغيل التلقائي.
  • إذا كنت لا تريد استخدام الضربات الشديدة للتنقل ، فيمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزة.
  • تقييد الوصول إلى مشاركاتك المفضلة.
  • لا تنظر إلى هاتفك أو لوحة المفاتيح.
  • يمكن إخفاء القصص عن الأنظار.
  • سيتم تحميل موجزات الصور عالية الجودة.
  • ليس من الممكن زيادة الغلة الزراعية.

كيفية تنزيل Instander مهكر لايفون والاندرويد

جميع الميزات التي تم قفلها مسبقًا متاحة الآن لك في أحدث إصدار من Instander APK مهكر ، إلى جانب إصلاحات الأخطاء والتحسينات الأخرى. نظرًا لأن البرنامج عبارة عن Instamod ، فلن يكون متاحًا في متجر Google Play. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أفضل تجربة اجتماعية ممكنة عبر الإنترنت في الوقت الحالي ، فيمكنك الحصول على أحدث إصدار من Instander APK من خلال النقر على الرابط المقدم.

  • يمكنك الحصول على تطبيق Instander Modded APK من خلال زيارة موقع الويب banfiarts.com.
  • لتشغيل اللعبة ، استخدم برنامج File Manager وانقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف the.exe الذي استخرجته.
  • لإصلاح مشكلات التثبيت ، تأكد من تحديد "مصادر غير معروفة" في الإعدادات.
  • حدد خيار التثبيت وانتظر بضع لحظات.
  • عند انتهاء تثبيت التطبيق ، انقر فوق الرمز الخاص به لتشغيله.
  • لهذا السبب ، يرجى الخروج من Instander MOD APK وتشغيله مرة أخرى.

اللعبة مثبتة الآن وجاهزة للتشغيل على هاتف Android الذكي الخاص بك. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على التنزيلات على جميع أدواتك.

استنتاج

حتى أكثر التطبيقات مشمسًا وإثارةً لها قيود تمنع مستخدميها من الاستمتاع بكل ما يقدمه الويب. ومع ذلك ، بمساعدة التعديلات مثل Instander APK ، يمكن أن تصبح تجربتك على Instagram طريقة حياة فريدة من نوعها حقًا. احصل على التطبيق الآن واستخدم بعض ميزات الشبكات الاجتماعية الأكثر رواجًا لنشر المحتوى الرائع الخاص بك.

للتحميل اضغط هنا

مشاركة :

اضافة تعليق جديد