الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج شجرة العائلة My Heritage مهكر مدفوع 2024 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج شجرة العائلة My Heritage مهكر مدفوع 2024 للاندرويد

تحميل برنامج شجرة العائلة My Heritage مهكر مدفوع 2024 للاندرويد

تحميل برنامج شجرة العائلة مهكر MyHeritage Pro Premium apk mod 2024 مدفوع تحريك الصور اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير.

تحميل برنامج شجرة العائلة My Heritage مهكر مدفوع 2024 للاندرويد
تحميل برنامج شجرة العائلة مهكر My Heritage مدفوع 2024 للاندرويد برابط مباشر

تطبيق myheritage مهكر

يعتبر تطبيق myheritage مهكر من أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية ليتمتع المستخدمين بالخدمات والمزايا والأدوات الإضافية في هذا التطبيق، حيث يتمكن المستخدمون من خلال هذا التطبيق الرائع إظهار الكثير من المعلومات من خلال الصور التي يتم عرضها على التطبيق ومعرفة الأصول الجغرافية لها، وهناك مجموعة من الأشخاص ممن يستخدمون التطبيق بغرض إشباع الفضول والمتعة، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص، قم بتنزيل التطبيق وثبته على جهازك لتتمتع بجو من المرح والمتعة والتشويق.


ماهو myheritage مهكر


إن تطبيق myheritage مهكر هو عبارة عن منصة أنساب، حيث تم إنشائها من قبل شركة MyHeritage.com عبر شبكة الإنترنت عام 2004  لتوفير الخدمات والسلع للبرامج و الويب والجوال، وهي من المنصات الإلكترونية العالمية التي وفرت لمستخدميها مجموعة من الميزات أهمها كان في: اختبار الحمض النووي، وشهرة مخصصة لبناء أشجار العائلة، بالإضافة إلى الحصول على معلومات إضافية متعلقة بالوراثة لما يزيد عن عقدين من عملية البحث.


تم إتاحة التطبيق حصرياً بشكل مجاني على أجهزة iOS و Android، مما حقق ما يزيد عن 10 ملايين عملية تحميل في متجر Google play الشهير، فضلاً عن عدد التقييمات الإيجابية التي وصلت إلى 100000 عملية تقييم للعملاء والمستخدمين، يقدم البرنامج ميزة استعادة جميع الصور القديمة والبحث في العديد من السجلات وإنشاء أشجار العائلة والعديد من ذلك.


يمكن تحميل التطبيق بسهولة تامة واستخدامه في التعرف على المعلومات التاريخية التي ترجع إلى أصولك الجغرافية، وهذا يتم من خلال البحث عن المعلومة، حيث وصلت نسبة البحث في هذا التطبيق إلى ما يزيد عن 14.5 مليارا، والتي تم حفظها بشكل كامل في أرشيف التطبيق. هناك الكثير من المستخدمين ممن لا يثقون في هذا التطبيق، ولكن قم بتحميله من أجل المتعة والإثارة و إشباع فضولك.


شرح طريقة استخدام برنامج MyHeritage مهكر


هناك مجموعة مختلفة من الخطوات اللازمة التي يجب اتباعها لتتمكن من تحميل وتنزيل تطبيق MyHeritage مهكر، وهي كالتالي: 

  • يتوجب عليك عند فتح تطبيق MyHeritage تسجيل الدخول إلى حسابك سواء على جوجل أو الفيس بوك لتتمكن من الدخول إلى البرنامج.

  • يمكنك من خلال خانة الاكتشافات اكتشاف ومعرفة أقاربك عند إضافة صورة خاصة بك.

  • يمكنك من خلال خانة الشجرة إضافة صورة لوالدتك أو والدك حتى يقترح عليك التطبيق شجرة العائلة.

  • يمكن البحث عن أشخاص معينين لمعرفة أصولهم التاريخية من خلال خانة البحث.

  • يتم عرض بعض الصور الفوتوغرافية وصور الأشخاص من خلال خانة الصورة.

  • تستخدم خانة DNA لاكتشاف أصلك العرقي.


مميزات تحميل برنامج MyHeritage مهكر


لا تكون معلومات التطبيق دائماً صحيحة، فهو مجرد وسيلة للمتعة والمرح، حيث يقوم بتقديم مجموعة مختلفة من المعلومات للمستخدمين الراغبين في معرفة أصول عائلتهم، والإطلاع على بيانات أخرى خاصة بهم. وأبرز ما يتمتع به تطبيق MyHeritage مهكر هو: 


_ يوفر التطبيق فرصة الإطلاع على الامتداد الجغرافي للعائلة وتاريخ ميلادهم.

_ يعرض التطبيق مجموعة كبيرة من النسب المئوية للمناطق الجغرافية التي ينتمي لها المستخدم.

_ يقدم التطبيق بعض من السمات الضرورية والمدفوعة مثل تحسين وتطوير جودة الصور القديمة بشكل مجاني ما عدا السمات المدفوعة الموجودة داخل التطبيق.

_ يتيح تطبيق MyHeritage واجهة المستخدم البسيطة والسلسلة الخاصة بالمستخدمين المبتدئين.

_ يحصل التطبيق على عدد من التحديثات الدورية المستمرة من خلال الأستوديو المطور.


تحميل تطبيق MyHeritage مدفوع اخر اصدار 2024


يمنحك برنامج MyHeritage المزيد من المعلومات حول شجرة عائلتك الحقيقية من خلال مجموعة المعلومات حول اسمك وأجدادك، بالإضافة إلى المكان الذي كنت فيه والذي انتقلت إليه، والكثير من المعلومات الكافية التي تسهل عليك الأمر مجاناً، لذا فإذا رغبت في تحميل التطبيق، فهناك بعض الخطوات الآتية لتتمكن من تحميله وتثبيته بسهولة على هاتفك المحمول: 

°ادخل على الرابط المباشر الموجود هنا.

° قم بالضغط فوق الرابط ليظهر لك واجهة التطبيق.

° قم بالضغط فوق التحميل.

° عند الانتهاء من عملية التحميل، قم بتثبيت البرنامج على جهازك المحمول الخاص بك.

° ثم قم بفتح التطبيق واستمتع بأوقات المرح واللعب.


أكمل شجرة عائلتك مع تطبيق MyHeritage Pro مهكر


كل يوم نجد أن هناك مجموعة من الأشخاص المفقودين الذين لا ندرك من هم، ومن أي عائلة هم، فجاء تطبيق MyHeritage ليساعد المستخدمين في معرفة الأصول التاريخية للعائلة وتاريخها وموقعها الجغرافي، كما يتيح التطبيق إمكانية إنشاء شجرة العائلة للأجداد والأحباب ومشاركتها مع الأجيال الجديدة القادمة.


يمكنك البحث عن أفراد العائلة وعن أحبابك من خلال هذا التطبيق، فهناك ما يزيد عن 4.4 مليارات ملفات شخصية قام المستخدمون بإضافتها داخل التطبيق، ويمكن العثور عليها وعلى المطابقات التي تتعلق بعائلتك من خلال إثراء وتحسين شجرة العائلة، بحيث يكون لك ولجميع المستخدمين شيء تظهره للأجيال المقبلة، فضلاً عن ذلك يمكنك الحصول على المعلومات حول اسلافك القدامى عبر خاصية “مطابقات السجلات”.


حقق التطبيق ما يقارب 15 مليار معلومات وبيانات تاريخية خاصة بالمستخدمين داخل التطبيق، والتي تتمثل في سجلات الدفن، وشهادات الميلاد، وسجلات التبني، و السجلات السنوية، وسجلات التعداد السكاني، وسجلات المحكمة، والمذكرات القديمة، و السجلات العسكرية، والكثير من ذلك، كما يمكن تتبع نسب اسلافك ونسبك عبر حمض النووي 


الفرق بين النسخة المدفوعة والمجانية لتطبيق MyHeritage مهكر


يوجد هناك نسختين من التطبيق MyHeritage، فهناك النسخة المهكرة، وهناك النسخة المجانية التي يمكن في جميع الأوقات دون الحاجة إلى دفع تكاليف أو رسوم مالية كبيرة. يوجد في النسخة المدفوعة مجموعة من الأدوات والمميزات المختلفة داخل التطبيق، ولكن تحتاج إلى دفع مبلغ من المال لاستخدامها، ومن هذه السمات:  تحسين جودة الصورة الخاصة بالمستخدم، والذي قام برفعها بجودة سيئة، سيقوم التطبيق حينئذ بمعالجتها حتى تصبح حديثة ومتطورة، أما عن المزايا الأخرى فهي متاحة مجاناً للاستخدام، حيث تتراوح أسعارها من 5 دولارات ل 25 دولار.


تحميل برنامج My Heritage مهكر للاندرويد مدفوع


يعتبر تطبيق MyHeritage مهكر من البرامج الرائعة التي جذبت انتباه الجميع بخصائصها المختلفة ومميزاتها الرائعة، حيث يوفر التطبيق إمكانية إحياء وتحريك الصور القديمة بأي شكل من الأشكال وتجربة التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر Google play أو من خلال رابط التحميل المباشر بالضغط هنا.


رابط تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار للايفون


لتحميل تطبيق MyHeritage مهكر من هنا

لتحميل تطبيق MyHeritage مهكر من هنا
مشاركة :

اضافة تعليق جديد