الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق هكر واتساب اندرويد اخر اصدار مجانا قراءة الرسائل
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق هكر واتساب اندرويد اخر اصدار مجانا قراءة الرسائل

تحميل تطبيق هكر واتساب اندرويد اخر اصدار مجانا قراءة الرسائل

تحميل برنامج اختراق الواتس اب WhatsApp Hack Apk اندرويد وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة اذا كنت تريد تهكير واتس اب لاي شخص

تحميل برنامج اختراق الواتس اب اندرويد وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة اذا كنت تريد تهكير واتس اب لاي شخص

هكر واتساب اندرويد

يعتبر هكر واتساب اندرويد من أشهر التطبيقات المميزة في العالم، كما أنها من تطبيقات المراسلة الفورية التي وصل عدد مستخدميها خلال فترة زمنية قليلة إلى ما يقارب 1.6 مليار، وذلك طبقاً للإحصائيات التي ظهرت خلال التعاملات التي حدثت، يتميز تطبيق هكر واتساب اندرويد بمجموعة من المزايا والمواصفات والموارد والإمكانيات المميزة والمختلفة عن باقي التطبيقات الأخرى، والتي سنقدمها لكم عبر موقعنا، بالإضافة إلى معرفة ما هو هكر تطبيق الواتساب.


تطبيق هكر واتساب اندرويد 


يعد تطبيق هكر واتساب اندرويد من أشهر التطبيقات التي ظهرت بكثرة في الآونة الأخيرة، حيث يتميز بالسهولة والسرعة عند الاستخدام، كما يمتلك الكثير من مزايا السلامة والأمان التي تمثلت في معرفة استخدام بروتوكولات التشفير المختلفة من شخص إلى شخص آخر لتأمين إرسال الرسائل، وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه يوجد هناك مجموعة من الطرق المختلفة التي تؤدي إلى إمكانية اختراق خصوصيات المستخدمين و وجهات الاتصال الخاصة بهم.


يضم الواتساب مليارات من المشتركين والمستخدمين حول العالم، وذلك لأنه يوفر خاصية المراسلة الفورية، كما يقدم خدمة استقبال الرسائل وإرسالها، بالإضافة إلى استقبال وإرسال الملفات الصوتية وإجراء المكالمات ومقاطع الفيديو الواردة لدى المستخدمين. 


إذا رغبت في حماية شركتك من تسرب بياناتها أو ربما حماية عائلتك من الأشخاص المتنمرين عبر شبكة الإنترنت، يمكنك من خلال مقالنا هذا معرفة كيفية اختراق أو هكر واتساب اندرويد، وكيفية حماية محادثاتك ومكالمتك من عملية الاختراق. 


طريقة هكر الواتساب بدون هاتف المستخدم 


تسمح العلامة التجارية mSpy لبرامج وتطبيقات المراقبة بعرض منصة الواتساب بشكل واضح دون استخدام هاتف المستخدم، كما يقوم بتحميل وتنزيل البيانات من المنصة المخترقة إلى لوحة التحكم، ومن ثم إلى الويب. بعد ذلك، يتمكن الهاكر بالوصول إلى جهات الاتصال الموجودة على الواتساب والإطلاع على كافة سجلات المكالمات الصوتية وملفات الوسائط باستخدام بروتوكول الإنترنت، كما يتم قراءة جميع المحادثات عبر لوحة المعلومات باستخدام الطوابع الزمنية عبر شبكة الإنترنت.


ليس هذا فحسب، بل يتمكن الهاكر من اختراق حساب المستخدم الشخصي على منصة الانستجرام والوصول إلى حساب الجيميل الخاص بالمستخدم من خلال استخدام mSpy.


قبل اللجوء إلى تثبيت تطبيق هكر أو تطبيق الاختراق على أجهزة المستهدف، يمكن استخدام هذه الخطوات الآتية: 


  • الأندرويد: قم بالانتقال إلى الإعدادات، ومن ثم Google، ومن ثم الأمان، ومن ثم حماية Google play على جهاز المستهدف وإيقاف عملية تشغيل فحص جهاز المستهدف بحثاً عن خطر وتهديد الأمان.

  • أي أو أس: يمكن الانتقال إلى قائمة الإعدادات على جهاز المستهدف، ومن ثم أي كلاود، ثم الذهاب إلى النسخ الاحتياطي والتخزين، والنقر على تنشيط النسخ الاحتياطي أي كلاود، ثم اضغط فوق نسخ احتياطي الآن.


اتبع الخطوات الآتية لاختراق وهكر واتساب اندرويد شخص ما: 

  1. الانتقال السريع إلى موقع mSpy الشهير لإنشاء حساب جديد. إن استعمال برامج الهكر والتجسس على الهواتف الخلوية تعتبر واحدة من أكثر الطرق أماناً وسهولة لهكر واختراق واتساب مستخدم ما. إن mSpy يعتبر الخيار الأمثل للوصول الفوري إلى جميع الملفات الموجودة على جهاز المستهدف سواء كان جهاز اندرويد أو ايفون. حيث يستغرق الحساب الخاص 15 دقيقة على الأغلب للإعداد، بالإضافة إلى أن الهاكر لا يحتاج إلى الكثير من مهارات الترميز أو الوصول إلى جهاز الايفون وقراءة الرسائل دون الإطلاع على هاتفه أو ربما الحسابات الشخصية للمستهدف على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

  2. اختيار نوع الهاتف واختيار طريقة الاشتراك المناسبة لمتابعة الدفع المستمر.

  3. تلقي رسائل البريد الترحيبية التي تحتوي على البيانات الخاصة بك و إرشادات التثبيت. ومن ثم. ستتمكن من هكر واتساب اندرويد أو ايفون شخص ما.


 يحتاج الهاكر الوصول إلى جهاز الأندرويد لتحميل ملف الهكر والاختراق أو التعرف على أبل للجهاز الذي تم استهدافه. بعد عملية التثبيت، يتم التسجيل الفوري إلى لوحة التحكم واختيار الشبكة الاجتماعية التي ترغب في استخدامها، ومن ثم واتساب الموجود على الشريط الجانبي. وعندما تنتهي من ذلك، ستتمكن أيضًا من هكر واتساب اندرويد مستهدف ما.


هل يمكن هكر واتساب مجاناً ؟


هناك أنواع مختلفة من أدوات الاختراق وهكر واتساب اندرويد المجانية، وهي كالتالي: 

_ النوع الأول يجعلك تستمر في الاستطلاع حتى يتأكد من كونك إنسان بشري عادي مثل Wapphacker. بعد ذلك يتم يقوم باستخدام وجمع البيانات والمعلومات الشخصية دون أي نتائج يتم إرجاعها إلى المستخدم.


_ النوع الثاني: هذا النوع لا يعمل بشكل جيد مثل Spyme.us، حيث يدعوك للضغط فوق الرابط القديم أو الغير فعال على جميع المدونات العشوائية لإمكانية تتبع الواتساب دون استطلاع.


_ النوع الثالث: هو تطبيق مجاني مشبوه يستخدم دون الحاجة إلى مواقع الويب الرسمية الموثوق بها مثل WhatsApp Sniffer، وهي مجرد عملية احتيال على المستهدفين.


يمكن استخدام غالبية أدوات الاختراق من خلال شبكة الإنترنت بالنقاط الآتية: 

  • الانتقال السريع إلى موقع الويب الرسمي المحدد لهكر الواتساب، ومن ثم الكتابة عليه مثل “WhatsApp Sniffer Spy Tool“.

  • الدخول إلى رقم الجهاز الخلوي الخاص بالمستهدف بما يتضمن رمز البلد.

  • اجتياز "التحقق البشري"، وهذا يتمثل في جمع المعلومات والبيانات حول الشخص.

  • اختيار الملفات والبيانات التي ترغب في فحصها، ومن ثم تنزيلها وتحميلها على جهازك الكمبيوتر.


كيفية اختراق واتساب باستخدام رقم الهاتف الخليوي


إن من الطرق البسيطة لهكر واختراق واتساب مستخدم ما باستخدام رقم هاتف المستهدف، لذا يمكنك تثبيت التطبيق على جهازك الخلوي والحصول على رمز التحقق من خلال مسج يتم استلامه على جهاز الشخص. وتتم هذه العملية من خلال مجموعة من الخطوات الآتية: 

 

° الخطوة الأولى: يتم فيها فتح التطبيق المثبت واتساب مع إدخال رقم الهاتف لإمكانية اختراق وهكر واتساب اندرويد الخاص بالمستهدف.


° الخطوة الثانية: يطلب من المستخدم رقم التعريف الشخصي متاحاً مجاناً من خلال المسج القصير الموجود على هاتفه.


° الخطوة الثالثة: يتمكن المستخدم من عرض كافة البيانات والمعلومات الموجودة على الواتساب هذا بعد تسجيل الدخول بنجاح، ويتضمن ذلك ملفات الوسائط والمحادثات وغيرها الكثير من ذلك. ولكن العيب في هذا أن المستهدف يلتقى إشعارا بشأن تسجيل الدخول، مما يتمكن من تسجيل الدخول تارة أخرى وطرد المستخدم عند قيامه بتغيير كلمة المرور، حيث أن هذا الأمر غير ملائم عند تتبع الحساب الخاص بالمستهدف في الوقت الفعلي.


كيفية اختراق واتساب من خلال كروم


يوجد هناك طريقة لاختراق وهكر واتساب اندرويد مستهدف ما من خلال خدمة الواتساب الخاصة بالويب الرسمية. ويمكن هكر واختراق واتساب فرد ما من خلال كروم بعدة خطوات، إلا وهي: 

  • فتح التطبيق على جهاز المستهدف والنقر فوق القائمة الموجودة في الجهة العلوية اليمنى.

  • قم بالضغط فوق واتساب ويب.

  • قم بفتح الموقع من خلال المستعرض وتقديم رمز الاستجابة لك.

  • قم باستخدام عملية المسح الضوئي من خلال جهاز المستهدف، وستتم عملية التسجيل تلقائياً.


 


مشاركة :

اضافة تعليق جديد