الصفحة الرئيسية - تحميل يوتيوب الذهبي YouTube Gold بدون اعلانات أخر إصدار 2024 مجاناً
الصفحة الرئيسية - تحميل يوتيوب الذهبي YouTube Gold بدون اعلانات أخر إصدار 2024 مجاناً

تحميل يوتيوب الذهبي YouTube Gold بدون اعلانات أخر إصدار 2024 مجاناً

تحميل برنامج يوتيوب الذهبي V8.5 ابو عرب YouTube Gold premium Apk مهكر مدفوع بدون اعلانات للاندرويد أخر تحديث مجاناً من ميديا فاير

تحميل يوتيوب الذهبي YouTube Gold بدون اعلانات أخر إصدار 2024 مجاناً

تحميل تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد اخر اصدار


يمكن تحميل تطبيق يوتيوب بلس من خلال الضغط على الرابط المباشر من هنا (تحميل) لتحميل التطبيق والتمتع بسماته ومميزاته.


تحميل اليوتيوب الذهبي 2024 يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد YouTube Gold


يمكن تحميل اليوتيوب الذهبي 2024 يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد YouTube Gold من خلال الضغط على الرابط المباشر من هنا.


تنزيل Youtube (مهكر، بريميوم/بدون إعلانات) 17.49.32 مجانًا لأندرويد


يمكن تحميل Youtube (مهكر، بريميوم/بدون إعلانات) 17.49.32 مجانًا من خلال الضغط على الرابط المباشر من هنا.

يوتيوب الذهبي


يعتبر تطبيق يوتيوب الذهبي ابو عرب من أشهر التطبيقات الاحترافية التي يعشقها الجميع، وخاصة عند مشاهدة الفيديوهات، حيث قام المبرمجون بتطوير التطبيق بشكل كبير لتقديم مزيد من الإمكانيات والمميزات والكماليات المختلفة، والتي سنذكرها لكم عبر موقعنا الإلكتروني، بالإضافة إلى معرفة نبذة تعريفية عن تطبيق يوتيوب الذهبي، وكيفية تحميله على الأجهزة والهواتف الذكية.


يوتيوب الذهبي ابو عرب 


إن تطبيق يوتيوب الذهبي هو عبارة عن تطبيق خاص في الأجهزة والهواتف النقالة التي تعمل بنظام الأندرويد، يسمح التطبيق للمستخدمين بالقيام بالعديد من الأمور الهامة في وقت واحد بشكل جيد دون الحاجة إلى استعمال التطبيقات الأخرى. 


إن تتثبت وتحميل التطبيق هو أمر هام جداً ومفيد، حيث بدون هذا التطبيق لا تتمكن من تشغيل الفيديوهات أو تنزيلها سواء كانت قصيرة أو طويلة، كما ستضطر إلى الاستعانة بمواقع خاصة وبرامج أخرى لتحميل الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها، ولكن تطبيق يوتيوب الذهبي سيسهل على المستخدمين خاصية التنزيل والتحميل بشكل بسيط جداً.


مميزات وخصائص يوتيوب الذهبي مهكر للجوال YouTube Gold Apk


هناك العديد من المميزات والسمات التي يتمتع بها تطبيق يوتيوب الذهبي، وأبرزها كالآتي: 

  • تشغيل مقاطع الفيديوهات القصيرة والطويلة دون ظهور الإعلانات المزعجة.

  • إضافة الإيماءات والإشارات التي تجعلك تتحكم في تصغير وتكبير الحجم وتقليل وزيادة السطوع، ومعنى ذلك أنه يمكنك النقر فوق الشاشة وإمكانية تكبير المقطع الذي ترغب في مشاهدته.

  • من خلال تطبيق يوتيوب الذهبي مهكر يستطيع المستخدم سحب الصوت للأسفل والأعلى.

  • يمكن تحميل الصوتيات والفيديوهات ومشاركتها على صفحات المستخدمين الشخصية من خلال هذا التطبيق الرائع.

  • يمكن تنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول وتثبيتها والاستماع بها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

  • يتيح التطبيق ميزة تغيير الثيمات، كما يمكن استخدام الوضع الافتراضي مع اللون الأبيض أو تشغيل الوضع الأخير المتمثل في الوضع الرمادي الداكن، وهناك الوضع الليلي الأسود.

  • للمستخدم الإمكانية الكاملة في تكرار الفيديوهات عند الضغط فوق زر التكرار على الفيديو التلقائي أو إعادة تشغيل المقطع مرة أخرى عندما ينتهي من تشغيله في المرة الأولى.

  • يمكن تشغيل الفيديو لجميع أجهزة الأندرويد المختلفة والجوال من الخلفية.

  • يقدم تطبيق يوتيوب الذهبي ميزة تخصيص سرعة الفيديوهات وضبطها، أو ربما تقليل سرعة الفيديو أو تسريعه حسب ما يراه المستخدم.

  • هناك أيضاً خاصية تحديد دقة الفيديو وتعيينها إلى VP9 أو HDR، بالإضافة إلى التحكم في استعمال خاصية VP9 أو الإتش دي آر.

  • يوفر لك التطبيق إمكانية وضع الفيديوهات في صورة PIP، وتعنى هذه الخاصية أي استخدام التطبيقات أثناء تشغيل الفيديوهات، أي أنك إذا كنت تشاهد فيديو على تطبيق يوتيوب الذهبي، تتمكن حينئذ من وضع الفيديو على شكل PIP ومشاهدته أثناء استعمال التطبيقات الأخرى المختلفة مثل الفيس بوك والواتساب وغيره.

  • يمكنك تجاوز الدقة العالية في تطبيق يوتيوب الذهبي للفيديوهات.

  • يستطيع المستخدم أيضًا التبديل بين الوضع الليلي الأسود والمظهر الأبيض والوضع الداكن في تطبيق يوتيوب الذهبي مهكر.


ما هو يوتيوب بلس مهكر للاندرويد اخر اصدار


يوتيوب بلس هو عبارة عن الإصدار المعدل عليه من التطبيق الأصلي "يوتيوب الذهبي"، ولكن تم إضافة مجموعة من الإمكانيات والمواصفات المختلفة في هذا التطبيق "يوتيوب بلس"، والتي تختلف تماماً عن التطبيق الأصلي. يستخدم Youtube Plus في مشاركة الفيديوهات وإمكانية تشغيلها بصورة أكثر احترافية وسهولة.


 وتبرز سمات التطبيق في أن حجمه صغير للغاية، أي أنه لا يحتاج إلى ذاكرة قوية ومساحة كبيرة من الهاتف، بالإضافة إلى أنه يتمتع بواجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام. يجب على المستخدم معاينة مقاطع الفيديو قبل تحميلها أو مشاهدتها، ويمكن إضافة البرنامج على الأجهزة والهواتف الذكية، وذلك لأنه يدعم كافة تنسيقات الفيديوهات الأخرى المختلفة. 


يتمكن المستخدمون من تحميل مقاطع الفيديو بتنسيق M4A أو MP3 المباشر دون تحويل أو تبديل صيغة الفيديو. يعتبر تطبيق يوتيوب بلس من التطبيقات المميزة التي تخلو من أي هاكر أو فيروس، فهو آمن جداً، ويتحمل كافة أجهزة الأندرويد من قبل المبرمجين.


ماهي الأجهزة التي يعمل عليها يوتيوب بلس


تعتبر منصة اليوتيوب من أكبر وأهم المنصات الإلكترونية التي تمكن المستخدمين من مشاهدة الفيديوهات القصيرة والطويلة، وهو ثاني أكثر المواقع الإلكترونية زيارة من قبل المستخدمين، وذلك وفقاً لترتيب اليكسا.


 تتبع منصة اليوتيوب شركة جوجل وغيرها الكثير من الشركات العالمية الكبرى المتخصصة في الأجهزة والهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS ونظام android، ولكن يفتقر التطبيق إلى العديد من المزايا المتمثلة في إنشاء البرامج الذهبية التي تقدم الكثير من الموارد والإمكانيات والخدمات المميزة والمفيدة التي يحتاجها المستخدم، والتي تتمثل في تحميل وتنزيل الفيديوهات على اليوتيوب.


يسمح اليوتيوب بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، والبحث عن جميع المسلسلات والأفلام المفضلة من خلال استخدام البحث السريع والبحث الصوتي، ومشاهدتها مباشرة.


يتيح التطبيق إمكانية مشاركة المقاطع المفضلة للمستخدم مع جميع أصدقائه في مختلف أنحاء العالم من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل توتير وفيس بوك وغيرها الكثير من المنصات الإلكترونية العالمية، كما أن البرنامج مناسب لكافة الإصدارات وأنظمة الأندرويد الحديثة والقديمة.


كيفية تنزيل تطبيق يوتيوب الذهبي مهكر YouTube Gold أحدث إصدار ؟


يمكن تحميل التطبيق مجاناً من خلال الرابط المباشر الذي سنقدمه في أسفل المقالة، يعتبر تطبيق يوتيوب الذهبي من أفضل تطبيقات الطرف الثالث، لا يتمكن المستخدم من رفع التطبيق على المتاجر الرسمية للبرامج والتطبيقات التي خصصت للاندرويد مثل Google Play وغيرها الكثير من ذلك، يمكنك تحميل وتنزيل يوتيوب الذهبي من خلال بعض المصادر الخارجية المتمثلة في تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي الخاص بالمطور، أو ربما عبر رابط التحميل المباشر من هنا.


كيفيه تسجيل الدخول في يوتيوب الذهبي؟ 


يمكن تسجيل الدخول في تطبيق يوتيوب الذهبي مهكر من خلال مجموعة من الخطوات الآتية:

_ قم أولاً بتسجيل الدخول إلى التطبيق الرسمي "يوتيوب الذهبي"، ثم قم بتنزيل الملف الصغير YT-Gold-microG.

_ بعد تحميل برنامج YT-Gold-microG، عليك تثبيته والدخول إلى التطبيق مرة أخرى لتتمكن من تسجيل الدخول.

_ قم بالنقر فوق إضافة حساب Gmail أو حساب Google الجديد، ومن ثم الضغط فوق تسجيل الدخول.

_ لإكمال الخطوات، قم بإدخال كلمة المرور والـ Gmail ليتم دخولك بسلام.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد