المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج shareit Pro مهكر 2023 نسخة مدفوعة بدون اعلانات مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج shareit Pro مهكر 2023 نسخة مدفوعة بدون اعلانات مجانا

تحميل برنامج shareit Pro مهكر 2023 نسخة مدفوعة بدون اعلانات مجانا

تحميل برنامج شيرت برو SHAREit Pro Apk مهكر نسخة مدفوعة مدير الملفات ومشاركة بدون اعلانات أخر اصدار مجاناً للاندرويد وللايفون من ميديا فاير

shareit pro مهكر بدون اعلانات

يعتبر تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات من أشهر وأكثر التطبيقات العالمية الموجودة بكثرة في زمننا الحالي، وذلك لخصائصه ومواصفاته وإمكانياته الرائعة والمختلفة التي جعلت الجميع مجنون في استخدامها. قدم التطبيق العديد من الخدمات والموارد المتعددة لمستخدميها، وهذا ما جعله أكثر شهرة وشعبية مقارنة مع البرامج والتطبيقات الأخرى. لذا سنقدم لك عزيزي نبذة مختصرة عن التطبيق، وأبرز مواصفاته وسماته، بالإضافة إلى معرفة كيفية تنزيل برنامج shareit pro مهكر بدون اعلانات على جهازك المحمول. 

تحميل برنامج شيرت برو SHAREit Pro Apk مهكر نسخة مدفوعة مدير الملفات ومشاركة بدون اعلانات أخر اصدار مجاناً للاندرويد وللايفون من ميديا فاير



نبذة تعريفية حول shareit pro مهكر بدون اعلانات


يعتبر تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات من أفضل التطبيقات العالمية التي تعمل بشكل كامل على توفير الخدمات المتمثلة في مشاركة البيانات والملفات عبر خاصية الواي فاي المجانية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت أو استخدام عملية التبادل في توافر الانترنت، حيث أصدرت النسخة الأولى والأصلية من هذا التطبيق عام 2013 لأجهزة الأندرويد المختلفة على متجر جوجل بلاي مجاناً من قبل الشركة العالمية ( Smart Media4U Technology Pte.Ltd. ).


يهتم تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات في مشاركة الملفات المرفقة عبر الواي فاي المجانية، فهو برنامج متعدد الخدمات والوظائف، كما يمكن الاستفادة منه من جميع النواحي بطرق رائعة وجذابة، وهذا ما جعله في قائمة أفضل البرامج والتطبيقات التي توفر خدنا استقبال وإرسال الملفات بالرغم من تواجد العديد من التطبيقات والبرامج الكثيرة على الأجهزة الذكية. أيضًا يمكن القول أن تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات يعمل كمنظف للهاتف، فهو يتضمن مشغل الفيديو ومشغل الموسيقى الذي يجمع كافة الخدمات ويقدمها بشكل مثالي في مكان واحد.


مميزات تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات


يتمتع تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات بالكثير من الخصائص والامتيازات المجانية التي تمكن المستخدم من التمتع بها بطريقة راقية، وأبرز هذه السمات:

  • ملفات مختلفة ومتعددة: يتمكن المستخدم من استقبال وإرسال الملفات بكافة أنواعها مثل المقاطع الصوتية والصور ومقاطع الفيديو، وأيضاً الملفات الكتابية وجهات الاتصال بكافة الصيغ والتطبيقات بكافة أحجامها من خلال استخدام تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات.

  • سرعة المشاركة: إن البطئ في مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي من المشاكل التي يتعرض لها الكثيرون، والحل في ذلك هو استخدام هذا التطبيق الرائع.

  • واجهة المستخدم البسيطة: تتم مشاركة الملفات من خلال مجموعة من الخطوات السهلة دون أي مشاكل أو تعقيدات، وهذا في نجده في واجهة المستخدم عند تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات.

  • مساحة التطبيق: على الرغم من قيام تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات بالكثير من المهام والتحديات المختلفة والعمليات الكبيرة، إلا أنه يتمتع بحجم يتلاءم كافة الهواتف والأجهزة الذكية، حيث أن حجمه لا يتخطى نقطة 50 ميجا بايت.

  • مناسب لأجهزة الأندرويد و الـ IOS: كانت عملية إرسال وتبادل الملفات والبيانات بين هواتف الايفون والاندرويد في السابق عملية صعبة ومستحيلة، ولكن مع التحديث الجديد من تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات أصبحت عملية تبادل الملفات والبيانات بين مختلف الأجهزة بكل بساطة وسلاسة دون حدوث أي مشاكل.

  • مشغل موسيقى وفيديو: يستخدم هذا التطبيق في مشاركة مقاطع الفيديو والموسيقى بصورة أساسية، ومشاركتها على كافة أجهزة الأندرويد والايفون.

  • تعزيز سرعة الهاتف: يتضمن التطبيق مسرع يستخدمه الأشخاص لتنظيف الملفات والبرامج الغير مهمة من الجهاز وتسريع العمليات خارج وداخل التطبيق على الجهاز بشكل عام.

  • مشاركات كافة الملفات مع أجهزة الكمبيوتر: إن تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات يعتبر من التطبيقات التي تقوم بمشاركة الملفات على أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى خاصية المبادلة والمشاركة و ربط الوصلات بين الملفات بسرعة كبيرة.

  • تعدد اللغات: التطبيق مشهور ومنتشر بكثرة في كافة أنحاء العالم، كما يستخدم من قبل مجموعة كبيرة من المستخدمين من كافة الشعوب و بلغات ولهجات مختلفة.

  • مجاني الاستخدام: يتوفر التطبيق بشكل مجاني على الأجهزة والهواتف الذكية، حيث تحتوي النسخة العادية على إعلانات مزعجة وكثيرة، أما النسخة المهكرة فتقوم بحظر كافة الإعلانات ومتابعة التحديثات عبر تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات.


تحميل تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات الاصدار القديم مجاناً


يتمكن مستخدمي تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات من تبادل الملفات والبيانات بجميع أنواعها بين الأجهزة مثل الايفون والاندرويد، وأيضاً أجهزة الكمبيوتر المختلفة التي تعمل بنظامي iOS وويندوز حتى لو كانت الملفات ذات حجم كبير. يعمل تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات بسرعة كبيرة جداً، كما أنه أسرع من البلوتوث بسرعة 20 ميجا بايت في كل ثانية. يعرض التطبيق الكثير من الإعلانات المملة بشكل مجاني.


 تحتوي النسخة الجديدة من تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات على مزايا وسمات إضافية متمثلة في حجب الإعلانات المملة، وغيرها الكثير من ذلك. وحتى تتمكن من تنزيل تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات مجاناً من خلال الرابط التالي الذي ستقدمه لكم آخر المقالة. يمكنك تنزيل تطبيق شيرت برو SHAREit Pro Apk مهكر نسخة مدفوعة مدير الملفات ومشاركة بدون اعلانات أخر اصدار مجاناً للاندرويد وللايفون برابط مباشر من ميديا فاير من هنا


تغيير إسم المستخدم في تطبيق ShareIt Pro مهكر


حتى يتمكن المستخدم من الوصول إلى الأشخاص الذين يرسلون إليه الملفات المرفقة، يجب عليه تمييز حسابه الشخصي على التطبيق، وهذا تتضمن من خلال تغيير اسمه على التطبيق لتمييزه عن الأجهزة الأخرى، وبعد ذلك يتم اتخاذ مجموعة من الخطوات اللازمة، والتي تتمثل فيما يلي كي يتم تغيير اسم المستخدم على تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات:

  1. الانتقال إلى واجهة المستخدم بطريقة مباشرة حتى يتم عرض مجموعة من التبويبات في الجهة السفلى من خلال الواجهة، ويخصص ذلك للانتقال بين الصفحات الأخرى من التطبيق مثل الفيديوهات والالعاب، وهناك صفحة الملف الشخصي و الصفحة الرئيسية.

  2. الانتقال السريع إلى تبويب الملفات الشخصية الخاصة بالمستخدم، ومن ثم النقر فوق التبويب الموجود في التطبيق.

  3. الانتقال إلى قائمة الإعدادات والتحكم في بعض الإعدادات الموجودة مثل إدارة الخصوصية والحساب على ملفاتك وإعدادات النقل، بالإضافة إلى الإعدادات العامة المتمثلة في التحكم في مساحة التخزين والاشعارات والتحكم في الفيديوهات.

  4. انثى فوق زر الإدارة ( Manage Profile )، وهو زر إدارة الملف الشخصي.

  5. تعرض صفحة المستخدم الرئيسية الفيديوهات المختلفة التي قمت بحفظها ومشاهدتها، بالإضافة إلى المعلومات حول الاسم والعنوان.

  6. سيقوم تطبيق shareit pro مهكر بدون اعلانات بإعطاء الاسم التقليدي لك، ومن ثم ستقوم بالضغط فوق زر فتح الإعدادات الموجود في الجهة اليمنى من الشاشة.

  7.  ستظهر للمستخدم قائمة خاصة بالملفات تعرض مجموعة من الخيارات المختلفة مثل Account Settings و Avatar و Username.

  8. يوضع على Avatar صورة شخصية يتم أخذها من المعرض.

  9. كما توجد في Account Settings مجموعة من الإعدادات التي يمكن الحصول عليها من هذا الجزء.

  10. يتم تغيير اسم المستخدم من خلال Username.

  11. بعد الانتهاء من ذلك، قم بالضغط فوق خانة الاسم لتظهر لك لوحة المفاتيح، ثم اضغط على Save لحفظ التغييرات.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد