الصفحة الرئيسية - تحميل اليوتيوب الاسود مهكر YOUTUBE BLACK الاصلي بدون اعلانات للاندوريد
الصفحة الرئيسية - تحميل اليوتيوب الاسود مهكر YOUTUBE BLACK الاصلي بدون اعلانات للاندوريد

تحميل اليوتيوب الاسود مهكر YOUTUBE BLACK الاصلي بدون اعلانات للاندوريد

تقديم أحد أفضل التطبيقات البديلة لموقع YouTube وهوتطبيق يوتيوب مهكر الاسود بريميوم MOD APK بدون اعلانات, لذا فإن أولئك الذين يبحثون عن أفضل إصدار بديل من YouTube أو Black Youtube 2023 MOD APK هذا المنشور مخصص لك فقط. لأنني هنا أشارك يوتيوب بريميوم ، وإذا كنت تريد التنزيل ، فيمكنك من هنا بسهولة. أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بـ YouTube دون أي إعلانات مع راعي القفل ، فإن يوتيوب فانسيد MOD APK هذا هو الأفضل بالنسبة لك. يعد YouTube الآن أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي على الإنترنت. وفي الوقت الحالي ، يوجد به مليارات المستخدمين ، لذلك إذا كنت أحدهم وترغب في مشاهدة إعلانات مقاطع فيديو YouTube مجانًا ، فإن يوتيوب بلس MOD APK هذا هو الأفضل.

تحميل يوتيوب مهكر الاسود 2023 Black Youtube بلا إعلانات أخر إصدار مجاناً

يمكنك تنزيل تحميل برنامج يوتيوب بلس للاندرويد اسود الاصلي 2023 Black Youtube بدون إعلانات أخر إصدار مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد.

ما هو يوتيوب مهكر الاسود؟

يوتيوب مهكر الاسود لأجهزة الأندرويد

لذا فإن أولئك الذين لا يعرفون ما هويوتيوب Black Youtube APK. لذلك فهو في الأساس إصدار بديل ومعدّل من YouTube وهو أيضًا YouTube حيث يمكنك مشاهدة جميع مقاطع فيديو YouTube مع العديد من الميزات المفيدة. يبدو يوتيوب مهكر الاسود مثل YouTube الأصلي ، ولكنه يوفر جميع الميزات المجانية التي يوفرها YouTube مقابل المال فقط. مثل مشاهدة الإعلانات والمحتوى المجاني على موقع YouTube الأصلي ، يجب عليك شراء العضوية المميزة. ولكن مع هذا التطبيق ، ما عليك سوى تثبيت التطبيق وكل الأشياء مجانية تمامًا للاستخدام.

معلومات إضافية

اسم التطبيق يوتيوب Black Youtube

  • مقاس 126 ميجا بايت
  • احدث اصدار 18.08.34
  • يتطلب 6.0 وما فوق
  • مطور فريق فانسيد
  • اخر تحديث 21 أبريل 2023
  • قم بتنزيل الآن Black Youtube Android

ميزات جديدة يوتيوب مهكر الاسود

لقد قمت هنا بمشاركة الإصدار المعدل أو البديل من YouTube وهو يوتيوب مهكر الاسود. ويوفر هذا التطبيق العديد من الميزات الإضافية التي لم تشاهدها مطلقًا في YouTube الأصلي مجانًا. وهذه الميزات مثل مشاهدة الإعلانات المجانية ووضع PIP وحظر الجهة الراعية واللعب في الخلفية وغيرها الكثير. لمعرفة المزيد عن يوتيوب مهكر الاسود هذا ، اقرأ هذا المنشور الكامل.

  • Black Youtube بفضل Team Vanced
  • Black Youtube Dark Theme
  • لا اعلانات. (شاهد أي مقاطع فيديو بدون إعلانات) .
  • العب في الخلفية. (تشغيل الخلفية وإيقاف تشغيل شاشة الهاتف المحمول) .
  • فرض أعلى دقة (4K إذا كنت تستخدم شاشة HD).
  • موضوع أبيض ، أسود ، داكن. (اختر الموضوع المفضل لديك) .
  • حرك إصبعك لضبط السطوع والحجم.
  • قم بتغيير جودة الفيديو المفضلة على الهاتف المحمول والواي فاي.
  • تجاوز الحد الأقصى لدقة فيديو الجهاز.
  • قم بتغيير سرعة الفيديو المفضلة.
  • تجاوز برنامج الترميز الافتراضي.
  • تفعيل إخفاء إعلانات الصفحة الرئيسية (ميزة تجريبية).
  • تعطيل قصص يوتيوب. (ستساعدك هذه الميزة في تعطيل قصص YouTube) .
  • تفعيل مشغل الكمبيوتر اللوحي المصغّر.
  • تفعيل موقع التعليقات.
  • شريط البحث الرئيسي. (يمكنك إضافة شريط بحث إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول).
  • مظهر داكن. (يمكن أن يوفر هذا المظهر الداكن بطارية جهازك أكثر من 20٪) .
  • تعطيل سطوع HDR الكامل.
  • تفعيل المشغل التجريبي.
  • قم بتمكين عناصر التحكم في السطوع والحجم. (فقط اسحب لأعلى ولأسفل وضبط سطوع الشاشة).

منع جميع إعلانات يوتيوب

الشيء الوحيد الأكثر إزعاجًا في YouTube هو أنه يعرض الكثير من الإعلانات أثناء مشاهدة أي مقاطع فيديو ويشعر الناس بالملل من ذلك. لكننا شاركنا هنا يوتيوب مهكر الاسود الذي يعرض الإعلانات مجانًا تمامًا. لذلك ، باستخدام يوتيوب مهكر الاسود ، لن تضطر أبدًا إلى مواجهة أي نوع من الإعلانات أثناء مشاهدة أي شيء على YouTube.

عودة زر عدم الإعجاب

في 2021 تشرين الثاني (نوفمبر) ، أخفى YouTube زر "عدم الإعجاب" من YouTube. هذا يعني أنه لا يمكنك رؤية أي كره على أي مقاطع فيديو لأن الميزة مختبئة الآن. لكن لا تقلق ، سأقدم لك الحل وهو يوتيوب مهكر الاسود. في هذا التطبيق ، يمكنك رؤية زر عدم الإعجاب مرة أخرى. لذلك أصبح استخدام هذا التطبيق البديل المذهل لموقع YouTube أكثر سهولة.

يوتيوب Black Youtube صورة في الصورة

واحدة من أفضل ميزات يوتيوب مهكر الاسود هي وضع PIP. الآن أولئك الذين لا يعرفون ما هو وضع PIP ثم اسمحوا لي أن أشرح. يعني PIP بشكل أساسي صورة في صورة حيث يمكنك استخدام تطبيقات أخرى أثناء مشاهدة مقاطع فيديو YouTube في يوتيوب مهكر الاسود. لذلك باستخدام هذا يمكنك القيام بمهام متعددة مثل الدردشة على Facebook و WhatsApp وأيضًا أشياء أخرى مثل هذه.

سطوع التحكم مع الانزلاق

أثناء مشاهدة أي مقاطع فيديو بعد الخروج في الهواء الطلق ، يتعين علينا ضبط سطوع هاتفك المحمول ، ولكن الشيء هو أنه يتعين علينا ضبط السطوع باستخدام خيار إعلام الهاتف المحمول. ولكن إذا كنت قد استخدمت مشغل MX مرة واحدة ، فأنت تعلم أنه كان هناك Control Brightness With Sliding والذي سيساعد في ضبط السطوع بالانزلاق فقط. وفي تطبيق يوتيوب مهكر الاسود هذا ، يكون لديك نفس التحكم في السطوع مع الانزلاق والذي سيساعدك أيضًا على التحكم في السطوع بمجرد الانزلاق.

قم بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية Black Youtube مهكر

شيء واحد حول YouTube لا يحبه الجميع ، وهو أنه أثناء الاستماع إلى أي موسيقى بعد إغلاق شاشة الهاتف المحمول ، سيتم إيقاف الفيديو. لكن أثناء الاستماع إلى الموسيقى ، لا يمكنك دائمًا عرضها على الشاشة. لذلك إذا كنت تواجه هذه المشكلة أيضًا ، فإليك الحل وهو يوتيوب مهكر الاسود. لذلك ، يحتوي هذا الإصدار من YouTube بشكل أساسي على ميزات تشغيل في الخلفية والتي لا توقف الفيديو الخاص بك أبدًا أثناء إغلاق الشاشة.

يوتيوب Black Youtube حظر جميع الراعي

عندما نشاهد فيديو منشئي المحتوى المفضلين لدينا على YouTube ، سيكون هناك راعٍ في الفيديو ، ونحن نشعر بالغضب الشديد. ولكن هذا للأصل فقط ، وهذا يعني أنه مع يوتيوب مهكر الاسود هذا ، لن تضطر أبدًا إلى مواجهة الرعاة. نظرًا لأن يوتيوب مهكر الاسود يوفر ميزة وهي جميع الجهات الراعية. لذلك ستساعدك هذه الميزة على تخطي جزء الرعاة من أي مقطع فيديو. لذلك إذا كنت لا تريد أي أنواع من المقاطعات أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ، فاستخدم هذا التطبيق.

غير الخلفية

بشكل عام باستخدام موقع YouTube الأصلي ، أصبحنا نشعر بالملل يومًا بعد يوم بسبب نفس الموضوع. وهذا يحدث مع العديد من الأشخاص ، ولكن باستخدام يوتيوب مهكر الاسود ، لن تشعر بالملل أبدًا لأن هذا التطبيق يوفر مظهرًا رائعًا. هنا في هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بموضوع الأبيض والأسود والداكن. لذلك كلما شعرت بالملل من هذا التطبيق ، ما عليك سوى تغيير السمة ومواصلة الاستمتاع.

مشاهدة عالية الجودة

ليس فقط للعديد من الميزات ، يوفر يوتيوب مهكر الاسود هذا تجربة مشاهدة عالية الجودة. مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، يعد هذا التطبيق إضافيًا نظرًا لتخصصه الخاص. هنا في يوتيوب مهكر الاسود هذا ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 144 بكسل ، 240 بكسل ، 360 بكسل ، 480 بكسل ، 720 بكسل ، 1080 بكسل ، 2 كيلو ، حتى مشاهدة 4K. لذا قم بتنزيل التطبيق للاستمتاع بمشاهدة 4K الحقيقية على محتوى YouTube.

واجهة سهلة الاستخدام

أولئك الذين هم مستخدمون جديدون حقًا لـ Black Youtube اعتقدوا أن استخدام ملف APK هذا على الرغم من السماح لي بتوضيح ذلك ، لذا فإن استخدام Black Youtube سهل وبسيط للغاية. يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية يمكن للجميع استخدامها. من أجل الاستمتاع بالتطبيق ، جعل المطور واجهة هذا التطبيق سهلة الاستخدام. باختصار ، الأمر بسيط جدًا مثل YouTube العادي.

يرجى القراءة: لاستخدام تطبيق Black Youtube مع حساب Google الخاص بك لاستخدام الميزات الكاملة مثل الاشتراك في قناة أو الإعجاب أو عدم الإعجاب بالفيديو وتنزيل المحتوى وما إلى ذلك ، يجب تثبيت Vanced MicroG APK ، والذي تم تطويره أيضًا بواسطة Team Vanced.

مراجعة يوتيوب Black Youtube بواسطة YouTubeVanced.org

إذا كنت لا تشعر بالرضا حيال استخدام يوتيوب مهكر الاسود ، فلا تقلق بشأنه. و لهذايوتيوب Vanced Pro APKذوقنا نحن وفريقنا أن التطبيق رائع حقًا للاستخدام والتجربة لمحتوى YouTube. وهنا في موقعنا ستحصل على أفضل وأحدث إصدار من يوتيوب مهكر الاسود ، لذلك بدون وجود أي محاجر يمكنك تنزيل التطبيق إذا كنت تريد استخدام YouTube مع الكثير من الميزات. احصل على مشاهدة فيديو عالية الجودة باستخدام وضع PIP الذي سيساعدك على القيام بأشياء أخرى أثناء الاستمتاع بـ YouTube أيضًا.

آخر فكرة

لذا في النهاية ، فإن رأيي هو استخدام يوتيوب مهكر الاسود هذا. لأن هذا التطبيق هو الأفضل لمشاهدة محتوى YouTube دون الحاجة إلى أي إعلانات إلى جانب ميزات لا نهاية لها يمكن أن تعزز تجربة مشاهدة المحتوى الخاص بك. باستخدام هذا ، يمكنك تشغيل يوتيوب مهكر الاسود وفقًا لحالتك المزاجية ، كما لو كنت تريد استخدام هذا كمشغل موسيقى في الخلفية ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك. إلى جانب التطبيق ، يوفر التطبيق أفضل تجربة ودية للمستخدمين لإرضاء مستخدميه ، وأنا متأكد من أن استخدام يوتيوب مهكر الاسود سيكون سعيدًا جدًا. يُعرف هذا التطبيق أيضًا بمنع إعلانات الراعي ، مثل إذا كانت مقاطع الفيديو بها جزء راعي ، فيمكنك تخطي ذلك مباشرة. لذلك ، هذا التطبيق ليس فقط للترفيه مع أنه سيوفر وقتك الثمين أيضًا.

دليل التثبيت لـ Black Youtube مهكر

يلاحظ: إن تنزيل وتثبيت تطبيق يوتيوب مهكر الاسود ليس جيدًا ولكن الكثير من الناس لا يعرفون. لذلك إذا كنت أيضًا أحدهم ممن لا يعرفون أيضًا كيفية تنزيل وتثبيت يوتيوب مهكر الاسود. ثم هنا في الجزء السفلي من هذه الفقرة ، قمت بمشاركة شرح كامل حول تنزيل هذا التطبيق وتثبيته ، اقرأ الدليل وقم بذلك بسهولة.

يرجعون تنزيل يوتيوب الاسود احدث اصدار 

أولاً للتنزيل ، يمكنك رؤية زر التنزيل في هذه الصفحة ، انقر فوق هذا الزر. ثم ستنتقل إلى صفحة التنزيل الأصلية حيث ستحصل على زر التنزيل ، انقر فوق ذلك. الآن هنا ، بدأ تنزيل يوتيوب مهكر الاسود ، لذا دعه يكتمل بنسبة 100 ٪.

تثبيت يوتيوب بريميوم الاسود مجانا مهكر للاندرويد apk

1: الآن بعد تنزيل يوتيوب مهكر الاسود. ثم انتقل إلى إعداد هاتفك المحمول ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية> مصادر غير معروفة. هنا يجب عليك تمكين مفتاح التبديل بجوار مصادر غير معروفة ، ثم انقر فوق موافق عندما يُطلب منك ذلك.

2: إذن عليك تنزيل تطبيق microG وتثبيته إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزات يوتيوب مهكر الاسود. ثم باستخدام مدير الملفات ، حدد موقع ملف Black Youtube الذي تم تنزيله واضغط عليه لعملية التثبيت. الآن بعد اكتمال التثبيت ، افتح Black Youtube وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

الأسئلة الشائعة الشائعة لـ يوتيوب مهكر الاسود

هل يوتيوب مهكر الاسود إعلانات مجانية؟

نعم بالطبع هذا يوتيوب مهكر الاسود مجاني تمامًا للإعلانات وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يحبون استخدام يوتيوب مهكر الاسود مقارنة بـ YouTube الأصلي. ونعم يمكنك تشغيل هذا التطبيق دون الحاجة إلى إعلانات مفردة.

هل يوتيوب مهكر الاسود آمن للاستخدام؟

لا تقلق بشأن ذلك إذا كنت ستقوم بتنزيل تطبيق يوتيوب مهكر الاسود على هاتفك. نظرًا لأن يوتيوب مهكر الاسود آمن تمامًا للاستخدام ولم يكن هناك ما يدعو للقلق.

كيفية تنزيل يوتيوب مهكر الاسود على جهاز الكمبيوتر

في الأساس ، فإن يوتيوب مهكر الاسود ليس مخصصًا للكمبيوتر الشخصي ، ولكن لا تزال تريد استخدام يوتيوب مهكر الاسود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم يتعين عليك تثبيت محاكي. وفي المحاكي ، يمكنك تشغيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل يتوفر يوتيوب مهكر الاسود هذا على IOS؟

إذا كنت من مستخدمي IOS ، وتريد تنزيل وتثبيت تطبيق يوتيوب مهكر الاسود على هاتفك ، فمن المحزن جدًا أن نقول إن تطبيق يوتيوب مهكر الاسود هذا ليس لجهاز IOS. لذلك لا يدعم هذا التطبيق بشكل أساسي على هاتف IOS الذكي.

استخدام يوتيوب مهكر الاسود مفيد؟

إذا كنت لا تعرف ، فبالطبع فإن استخدام يوتيوب مهكر الاسود مفيد. نظرًا لاستخدام النسخة الأصلية إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات ، فعليك شراء العضوية المميزة بالمال ولكن تطبيق يوتيوب مهكر الاسود هذا لا يطلب منك المال في أي ظرف من الظروف.

كيفية تحديث يوتيوب مهكر الاسود؟

كما نعلم جميعًا أن يوتيوب مهكر الاسود غير متوفر في متجر الألعاب أو متجر التطبيقات ، فكيف يمكنك تنزيل التطبيق. لذلك إذا كنت تعتقد أن يوتيوب مهكر الاسود الخاص بك يحتاج إلى أي نوع من التحديث ، فيمكنك زيارة موقع YouTubeVanced.org مرة أخرى للحصول على أحدث إصدار بسهولة.

PROS

  • مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات.
  • لا حاجة حسابات.
  • حدد العديد من الموضوعات.
  • واجهة سهلة الاستخدام للغاية.
  • منع جميع الرعاة في أشرطة الفيديو.
  • زر "إرجاع عدم الإعجاب".

ما هو الجديد؟

  1. إصلاحات الأخطاء.
  2. جودة الخليط.
  3. لا تأخير.
  4. ضد المنع.
  5. تحسين تجربة المشاهدة.

تنصل:  نحن لسنا المطور الأصلي للتطبيق ولسنا مرتبطين بالمطورين الأصليين بأي شكل من الأشكال. الغرض من هذا الموقع للأغراض التعليمية فقط.  

مشاركة :

اضافة تعليق جديد