أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اتفاقية الاستخدام

 اتفاقية الاستخدام:

مرحبًا بك في  مدونة ابك برو  ؛ باستخدام هذه المدونة ، فإنك توافق على الشروط والأحكام المذكورة أدناه. نتيجة لذلك ، يرجى قراءة هذه الشروط بعناية. إذا كنت لا توافق على هذه الأحكام ، فلا يجب عليك قراءة مواد المدونة.

يتم توفير جميع الموارد والأخبار الموجودة على  مدونة  ابك برو   "كما هي" بدون ضمانات ، واستخدامك لخدمات المدونة أو تنفيذ أحد التفسيرات والمقالات الواردة فيها يكون على مسؤوليتك الخاصة فقط. محتوياتها عرضة للتغيير دون إشعار ، وتخلي مسؤوليتها عن أي عقود أو اتفاقيات يتم إبرامها بشكل مستقل من قبل مستخدميها أو أي طرف آخر.

تسمح المدونة للقراء بترك تعليقات على المواد التي تنشرها. يحق لك ، مثل جميع المستخدمين الآخرين ، الانضمام إلى المناقشة طالما لم تقم بتحميل أي محتوى يحتمل أن يكون ضارًا أو غير قانوني أو تشهيري أو مخالف أو مسيء أو تحريضي أو قذر أو مضايق أو ما شابه. التعليقات التي تدلي بها هي مسؤوليتك بدقة. أنت تحتفظ بملكية حقوق الملكية الفكرية للتعليقات. من ناحية أخرى ، يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط مرتبط بالمدونة دون الحصول على إذن مسبق من صاحب التعليق ، طالما أنه يفصح عن هوية صاحب التعليق ولا يغير الملاحظة بأي طريقة تسبب لتفقد أهميتها. من الأفضل استخدام اسمك الحقيقي مع ترك تعليق في المدونة. أنت حر في استخدام اسم مستعار ، لكن يجب ألا تنتحل شخصية شخص أو كيان آخر. عند ترك تعليق ، من الأفضل استخدام عنوان بريدك الإلكتروني الأصلي. تعهدت المدونة بعدم استخدام هذا البريد الإلكتروني لأي شيء بخلاف الاتصالات الشخصية. يجب عليك عدم تسليم مراسلاتك إلى أي طرف آخر دون الحصول على إذن منك أولاً. لا يجوز لك تغيير المدونة أو تكييفها بأي طريقة ، أو استخدامها بأي طريقة قد تضر أو ​​تعطل المدونة. يتم جمع بعض المعلومات الخاصة بك عن طريق المدونة ، مثل نوع المتصفح ونظام التشغيل وعنوان IP وما إلى ذلك. الهدف من جمع هذه المعلومات هو تحسين جودة الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه المعلومات مع طرف ثالث دون ربطها بمعلوماتك الشخصية. قد تتغير هذه الاتفاقية من وقت لآخر بما أراه مناسبًا لغرض المدونة ، لذا يرجى إعادة النظر فيه ومتابعته. نحن لسنا مسؤولين عن أي أضرار قد تحدث نتيجة الاستخدام غير السليم لبعض التفسيرات.

باستخدام وقراءة المدونة ، فإنك توافق على جميع الشروط المدرجة في هذه الصفحة. لا يُسمح لك بقراءة أو الاطلاع على محتويات المواقع إذا كنت لا توافق على الشروط الواردة في هذه الصفحة ، ويجب عليك التوقف عن استخدامها على الفور.